أخبار العراق..الجيش العراقى يقتل 45 إرهابيا شمالى الرمادى

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 12:16 م
أخبار العراق..الجيش العراقى يقتل 45 إرهابيا شمالى الرمادى الجيش العراقى ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دمرت قوات الجيش العراقى الثلاثاء، أربع سيارات مفخخة وأحبطت هجوما على موقع عسكرى بالمحور الشمالى بالرمادى مركز محافظة الأنبار، وقتلت 45 إرهابيا من تنظيم اعش.

وقال مصدر عسكرى أن ان قوات تابعة لقيادة الفرقة العاشرة بالجيش العراقى أحبطت هجوم مسلحى داعش بأربع سيارات مفخخة حاولت الهجوم على القطاعات العسكرية، وقتلت 41 إرهابيا باسناد من طيران الجيش والتحالف الدولى.

كما قصفت مدفعية قيادة عمليات الانبار اليوم مضافة للإرهابيين فى منطقة "البو ذياب" شمالى الرمادى، مما أسفر عن مقتل 4 إرهابيين وإصابة ستة آخرين.

وفى الفلوجة شرقى الأنبار، واصلت قوات "مكافحة الإرهاب" التقدم فى حى الشهداء الأول جنوبى مدينة الفلوجة وتعمل على تحريره من مسلحى داعش خلال ساعات وفق الخطة المرسومة بعد تدمير الخطوط الدفاعية وأنفاق يستخدمها التنظيم.

وقال قائد عمليات الفلوجة الفريق عبد الوهاب الساعدى، فى تصريح صحفى اليوم، أن قوات من السلاح الهندسى تعمل على تطهير الشوارع المفخخة بالعبوات الناسفة، مشيرا إلى أن القوات حررت امس منطقة مصنع"غاز الفلوجة وحى الشهداء الثانى وقتلت 80 إرهابيا ودمرت العديد من السيارات المفخخة والأنفاق وخطوط دفاعية للتنظيم بدعم من طيران العراق والتحالف الدولى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة