فى الحلقة الأولى..

غادة عبد الرازق تثير طلاب الثانوية بقيادتها "موتوسيكل" فى "الخانكة"

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 01:02 م
غادة عبد الرازق تثير طلاب الثانوية بقيادتها "موتوسيكل" فى "الخانكة" مسلسل الخانكة
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لفتت النجمة غادة عبد الرازق الأنظار لها فى الحلقة الأولى من مسلسلها "الخانكة"، الذى يعرض على قناة النهار حصريا، حيث تجسد دور مدربة Ba"" فى مدرسة انترنشونال تدعى "أميرة" ويبدو أنها ذات شخصية متحررة تذهب إلى عملها بـ"موتوسيكل"، وهذا ما يجلب لها المشاكل من معاكسات وانتقادات وصلت إلى أن مديرة المدرسة طلبت منها عدم المجىء بها حتى لا تكون قدوة سيئة للتلاميذ، وهذا ما يتسبب فى نشوب خلاف بينهما، كما أنه يتسبب فى إثارة التلاميذ بالمدرسة حيث يلقبونها "التنين المجنح".

كما يظهر أيضا الفنان "ماجد المصرى" باعتباره رجل أعمال ثرى يدعى "سليم الخواجة" يعيش فى فيلا فخمة بصبة زوجته الصغيرة بالسن، ولديهم شاب فى الثانوية العامة يعيش حياة مرفه للغاية لدرجة أنه يمتلك سيارة ماركة "بورش"، ويدخن "الحشيش" مع أصدقائه دون علم والدته ووالده.

أما الفنان فتحى عبد الواهاب فيظهر خلال الحلقة الأولى بشخصية المحامى الخاص بأميرة، وأولى القضايا التى يدافع عنها فيها هى قضية طلاقها، ويستطيع أن يأخذ حكم لصالحها، وهذا ما يشعرها بالسعادة وكأنها تخلصت من حمل ثقيل، ولم تنتهى الحلقة الاولى من المسلسل بسلام حيث تفاجأ أميرة بدخول شخص إلى منزلها يبارك لها على الطلاق وتنتهى الحلقة دون أن يتم الكشف على شخصية ذلك الرجل.

ومسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميره عبد العزيز، مشيرة إسماعيل، نهى العمروسى، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم.

وتلعب غادة دور مدرسة تعمل فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح هى الجانى بعد أن كانت المجنى عليها، وهذا ما جعلها تتخلى عن الشعر الطويل والذى اعتاد الجمهور مشاهدتها به.



موضوعات متعلقة



فى أولى حلقات دراما رمضان.. يسرا تقتل طبيبا نفسيا بـ"فوق مستوى الشبهات".. وجريمة فى ظروف غامضة فى "الخروج".. نيللى كريم متهمة بقتل شقيقتها وزوجها بـ"سقوط حر".. وظهور شريف منير فى "ليالى الحلمية6"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة