ظهور "تحية عبده" فى نهاية الحلقة الأولى من "أفراح القبة" رغم وفاتها

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 04:00 م
ظهور "تحية عبده" فى نهاية الحلقة الأولى من "أفراح القبة" رغم وفاتها مسلسل أفراح القبة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت الفنانة منى زكى فى نهاية الحلقة الأولى من مسلسل "أفراح القبة" الذى يعرض حصريا على قناة النهار رغم إعلان وفاتها فى بداية الحلقة.. حيث تضمنت الحلقة مشهد تشييع جنازة "تحية عبده" التى تجسد دورها منى زكى ويتنافس على حبها "طارق رمضان" أو إياد نصار و"عباس كرم يونس" أو محمد الشرنوبى، وخلال المشهد الذى تظهر فيه منى زكى تعلن فيه عن بدء حكايتها وتقول "أحكيلكم أيه ولا إيه؟؟".

وتضمنت الحلقة الأولى من "أفراح القبة" أيضا ظهور جميع أبطال العمل والذين يعملون فى أحد المسارح الذى يمتكله "سرحان" أو جمال سليمان حيث يستعدون لعمل مسرحى جديد كتبه "عباس كرم يونس" ويكشف هذا العمل عن تفاصيل دقيقة فى حياة أبطال المسرحية "درية" و"طارق رمضان" و"حليمة" و"كرم يونس"، ورغم اعتراض أبطال المسرحية على تجسيد أدوارهم الحقيقية فى عمل مسرحى أمام الجمهور مما يتسبب فى فضحهم إلا أن "سرحان" يمتلك ضد كل واحد منهم ما يجعلهم يوافقون على ما يطلب منهم.

رواية "أفراح القبة" كتبها نجيب محفوظ عام 1981، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من التراجيديا المثيرة داخل إحدى الفرق المسرحية خلال حقبة السبعينيات وخلال جلسات القراءة الجماعية لنص جديد، يكتشف الممثلون أن أحداث المسرحية تدور حول شخصياتهم الحقيقية فى كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التى حدثت بالماضى. ويسعى الممثلون لإيقاف هذه المسرحية الفاضحة لهم، لكن مدير المسرح يُصر على استكمال العمل لكى يتطهر من آثام الماضى، ويجد الممثلون أنفسهم مجبرين على الاستمرار فى تمثيل أدوارهم الحقيقية، فى أحداث تحكيها ممثلة ناشئة انضمت للفريق بحثًا عن فرصة تحت الأضواء.

"أفراح القبّة" بطولة منى زكى التى تجسد شخصية "تحية عبده"، وإياد نصّار فى دور "طارق رمضان"، جمال سليمان بشخصية "سرحان الهلالى"، رانيا يوسف تتقمص شخصية "سنية عبده"، صبا مبارك فى دور "درية"، وسوسن بشخصية "بدرية"، صابرين فى شخصية "حليمة الكبش"، وسيد رجب فى دور "عبده"، وصبرى فوّاز يجسد شخصية "كرم يونس"، ودينا الشربينى بشخصية "علية عبده"، وكندة علوش تجسد شخصية "فتنة"، وأحمد صلاح السعدنى بدور "أشرف شبندى"، ومحمد الشرنوبى فى شخصية "عباس كرم يونس" وغيرهم من النجوم.


اخبار متعلقة..



"اليوم السابع" ينشر مشاهد حصرية لمسلسل "أفراح القبة" قبل عرضه على النهار








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة