بالصور.. محافظ الدقهلية: سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 04:25 م
بالصور.. محافظ الدقهلية: سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل جانب من اللقاء
الدقهلية شريف الديب - محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، بعدد من المواطنين فى اللقاء الأسبوعى بالمواطنين للاستماع إلى المواطنين والتعرف على مشكلاتهم ووضع الحلول الفورية والملائمة لها حيث تم اللقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم والتى تتعلق بالقطاعات المختلفة التى تمس الحياة اليومية لهم.

وتم استعراض ومناقشة 80 شكوى ومطلب للمواطنين شملت، إجراء بحث اجتماعى، وعلاج على نفقة الدولة، ومعاش ضمانى، وإعانات اجتماعية، وتوفير أكشاك بالأماكن المخصصة لها، وتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وتم تسليم كرسيين متحركين لذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد المحافظ على تكثيف حملات النظافة وإجراء مسح شامل لجميع المناطق بنطاق كل مركز، وتم التأكيد على ضرورة المتــابعة اليــومية المستـمرة لأداء رؤسـاء القـرى، والإدارات الهنـدسية والاستبعاد الفورى لأى معرقل أو فاسد مشيرا إلى التنسيق مع مديرى التضامن من خلال الجمعيات الأهلية لتحديد آليات لتطوير وتجميل كل مركز.

تم التأكيد على ضرورة التواجد الميدانى بين المواطنين والاستماع لمتطلباتهم والعمل على تحقيقها وقيام جميع رؤساء الوحدات المحلية بتقديم تقرير أسبوعى بعدد حالات الإزالة والمخالفات وقيام وكيل وزارة التموين بتشديد الرقابة على أنابيب البوتاجاز وتوفيرها للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

كما تم التأكيد على رؤساء قطاعات المرافق والخدمات بسرعة اتخاذ اللازم نحو تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين بتلك القطاعات والتيسير عليهم، وقيام رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استمرار عقد اللقاءات المباشرة أسبوعيا مع المواطنين والعمل الفورى على حل مشكلاتهم ووضع الحلول المناسبة لها والتى تصب فى صالح المواطن أولا ولا تؤثر على الصالح العام.


محافظ الدقهلية سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل (1)

محافظ الدقهلية سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل (2)

محافظ الدقهلية سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل (3)

محافظ الدقهلية سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل (4)

محافظ الدقهلية سنستبعد بشكل فورى كل فاسد أو متكاسل (5)



موضوعات متعلقة..


- إضراب 50 مدرس عربى بكنترول الثانوية العامة بالمنصورة عن أعمال التصحيح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة