فراعنة كرة اليد يتوجهون للإسكندرية 18 يونيو

الإثنين، 06 يونيو 2016 07:48 م
فراعنة كرة اليد يتوجهون للإسكندرية 18 يونيو منتخب كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه منتخب كرة اليد الأول بقيادة المدير الفنى مروان رجب إلى مدينة الإسكندرية يوم 18 يونيو الجارى للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى يوم 23 من نفس الشهر الحالى، فى إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 المحدد لها شهر أغسطس المقبل بالبرازيل .

منتخب كرة اليد يدخل معسكرا مغلقا الخميس


ومن المقرر أن يدخل منتخب كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب فى معسكر مغلق، بدءا من يوم الخميس المقبل يستمر لمدة أسبوع بمدينة الشروق.

كان منتخب كرة اليد قد أنهى أمس السبت معسكره المغلق بمدينة الساحل الشمالى قبل أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام لقضاء أول يومين بشهر رمضان مع أسرهم.

منتخب كرة اليد يطير إلى معسكر التشيك 9 يوليو المقبل


ويطير منتخب كرة اليد يوم 9 يوليو المقبل إلى التشيك للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى يوم 21 من نفس الشهر، فى إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

منتخب كرة اليد يدخل معسكرا آخر فى فرنسا

كما يخوض منتخب كرة اليد معسكرا آخر فى فرنسا، يشارك خلاله فى دورة ودية خلال الفترة من 21 وحتى 25 من شهر يوليو المقبل.. وبعدها يخوض فراعنة كرة اليد معسكرا آخر فى الأرجنتين خلال الفترة من 25 إلى 30 يوليو المقبل، قبل السفر لخوض فترة إعداد أخيرة فى البرازيل فى شهر أغسطس قبل انطلاق الأولمبياد.

يُذكر أن قرعة منافسات كرة اليد بأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل قد أسفرت عن وقوع منتخب الفراعنة فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات بولندا وسلوفينا والسويد وألمانيا والبرازيل.


اخبار متعلقة ..


- طلائع الجيش يستضيف تدريب منتخب كرة اليد الأربعاء

- 3 دوافع أمام منتخب فراعنة كرة اليد لإثبات الذات فى أولمبياد البرازيل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة