منع اللاعب عمرو زكى من السفر إلى الإمارات بسبب حكم قضائى

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:08 ص
منع اللاعب عمرو زكى من السفر إلى الإمارات بسبب حكم قضائى اللاعب عمرو زكى
كتب محمود عبد الغنى - الدقهلية- شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منعت سلطات مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الإثنين، اللاعب السابق عمرو زكى، مهاجم المنتخب القومى ونادى الزمالك السابق من السفر إلى الإمارات تنفيذًا لحكم قضائى حصلت عليه مطلقته بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم إنزال حقائبه من الطائرة التى استأنفت رحلتها بدونه.

وصرحت مصادر أمنية مسئولة بالمطار بأنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة الخطوط الإماراتية رقم 926 والمتجهة إلى دبى تقدم "عمرو زكى" للسفر وبوضع بيانات جواز سفره على كمبيوتر الجوازات تبين وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم السماح له بالخروج من المطار إلى منزله.


وكان قاضى الأمور الوقتية، بمحكمة الأسرة، بقسم أول المنصورة، أصدر قرارا بإدارج اللاعب الدولى عمرو زكى، على قوائم الممنوعين من السفر وإلزام مصلحة الجوزات والجنسية والهجرة والجهات المعنية بتنفذ قرار المنع رقم 50 لسنة 2016، وذلك على ذمة سداد المبلغ المستحق فى الدعوى رقم 90 لسنة 2015 أسرة قسم أول المنصورة .

ترجع الواقعة عندما قضت المحكمة بأحقية عزة صلاح هلال عبد الله، فى متجمد نفقة صغير، بقيمة 182 ألف جنيه، لنجل اللاعب فى الدعوى رقم 6944 لسنة 66 ق استئناف عالى المنصورة. وبعد امتناع اللاعب عن سداد المبلغ تقدم محاميها محمد أحمد، بطلب لقاضى الأمور الوقتية لمنعة من السفر لحين سداد المبلغ وتنفيذ القرار ولو بالقوة الجبرية.



موضوعات متعلقة..


عمرو زكى يكشف عن عودته للملاعب من أوروبا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى وافتخر

من يعتبر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة