بسبب مواجهة روما ..

مؤمن زكريا مطلوب فى الظفرة والوصل الإماراتيين

الإثنين، 06 يونيو 2016 10:00 ص
مؤمن زكريا مطلوب فى الظفرة والوصل الإماراتيين مؤمن زكريا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى مؤمن زكريا صانع العاب الأهلى عرضين مغريين من فريقى الظفرة والوحدة الإماراتيين للانتقال لأحدهم بنهاية الموسم الجاري، بعد تألقه مع فريقه فى بطولة الدورى العام ومساهمته بأهداف حاسمة فى اعتلاء الفريق الأحمر لصدارة ترتيب جدول المسابقة بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى حتى هذه اللحظة.

ودية روما كلمة السر فى اهتمام الأندية الإماراتية بمؤمن زكريا


وعلم اليوم السابع أن مباراة الأهلى وروما الإيطالى الودية التى أقيمت على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية كان لها الدور الأكبر فى تهافت الأندية الإماراتية على مؤمن زكريا بعد ظهوره بمستوى متميز للغاية فى المواجهة حيث أحرز هدف وصنع هدفين فى المواجهة التى حسمها الفريق الأحمر برباعية مقابل 3 أهداف.

وكيل مؤمن زكريا يؤكد اهتمام أندية إماراتية بخدماته


من جانبه أكد أحمد يحيى وكيل مؤمن زكريا أن هناك اهتمام من عدده أندية إماراتية بخدمات صانع الألعاب الدولى ،مشدداً أن العروض الرسمية سيتم إرساله للإدارة الحمراء منتصف شهر يونيه الجاري.

مؤمن زكريا يؤجل البت فى العروض الخليجية


ويرفض مؤمن زكريا مناقشة مستقبله فى الوقت الحالى ،فى ظل رغبته فى حسم بطولة الدورى العام مع ناديه والمنافسة على بطولة دورى أبطال إفريقيا ،ومن ثم الصعود لكأس العالم للأندية ،مطالباً تأجيل البت فى العروض التى تلقاها مؤخراً لنهاية الموسم الجاري.

عقد مؤمن زكريا مع الأهلى ينتهى فى 2020


ويرتبط مؤمن زكريا مع الأهلى بعقد ممتد حتى عام 2020 ،بعد انتقاله للأهلى من صفوف الغريم التقليدى الزمالك فى شهر يناير قبل الماضي.


موضوعات متعلقة..



- مؤمن زكريا: سأشارك لأول مرة فى أمم أفريقيا.. ويكشف دور الحضرى فى تحفيزهم

- مؤمن زكريا يتحدث عن قميص توتى والرحيل عن الأهلى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة