"مصر للسياحة" تنوع برامجها فى رمضان وتعقد اتفاقات لزيادة مواردها

الأحد، 05 يونيو 2016 10:06 م
"مصر للسياحة" تنوع برامجها فى رمضان وتعقد اتفاقات لزيادة مواردها رشاد رفاعى رئيس شركة مصر للسياحة
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت شركة مصر للسياحة عقدا مع شركة النيل للطيران لنقل جميع ركابها المسافرين على متن طائراتها بسيارات مصر للسياحة من الإسكندرية إلى مطار برج العرب والعكس.

صرح بذلك رشاد رفاعى رئيس مجلس إدارة شركة مصر للسياحة.

وأوضح رفاعى أن شركة النيل للطيران تقوم بتسيير رحلات طيران من الإسكندرية إلى كل من جدة بالسعودية والكويت بالكويت، وتقوم سيارات مصر للسياحة بنقلهم من مدينة الإسكندرية إلى مطار برج العرب والعكس فى رحلات وصول الركاب من هذه المدن.

ونوه فى بيان اليوم أن تنفيذ العقد سوف يبدأ يوم 12 الشهر الجارى لنقل الركاب، مشيرا إلى أن هذا يأتى ضمن سلسلة من العقود تم توقيعها مؤخرا.

وأكد رفاعى أن الشركة زودت مؤخرا، قطاع النقل بالشركة بعدد 5 أتوبيسات جديدة ونسعى حاليا لشراء أتوبيسات جديدة لضمها لاسطول الشركة.

ولفت رشاد رفاعى أن الشركة تواصل مبادرة مصر فى قلوبنا بجهودها الذاتية، وذلك بعد انتهاء فترة مد المبادرة التى أطلقتها ودعمتها وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة خلال الفترة الماضيه لمواجهة الانخفاض فى أعداد السياح خلال الأعوام الماضية.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار حرص الشركة على المساهمة فى تنشيط حركة السياحة الداخلية فى مصر وكون مصر للسياحة أول شركة سياحية تم إنشاؤها فى مصر عام 1934.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع عدد من الفنادق والمنتجعات السياحية فى شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان وطابا على الاستمرار فى دعم المبادرة الجديدة عن طريق تحمل مصر للسياحة وهذه الفنادق مبالغ مالية من تكلفة البرنامج السياحى للفرد والجماعات لزيارة هذه الأماكن بحيث تصل تكلفة ونفقات البرنامج السياحى للفرد الواحد أو الجماعات بأسعار قريبة من أسعار البرنامج السياحى الذى دعمته وزارة السياحة من قبل لشركات السياحة لمواجهة الظروف التى يمر به قطاع السياحة.

وكانت الشركة وقعت مؤخرا بروتوكول تعاون يشمل تنظيم وتنفيذ برامج سياحية ودينية وحجز تذاكر طيران لنحو 18 ألف من العاملين فى شركات البترول مع شركة ابسكو لمدة ثلاث سنوات ويتضمن تقديم مصر للسياحة كل الخدمات السياحية لشركة ابسكو وعملائها فى مجالات النقل والسياحة واستصدار تذاكر الطيران وتنفيذ برامج الحج والعمرة وحجز الفنادق وتنظيم وتنفيذ برامج الرحلات السياحية الداخلية والخارجية للعاملين بالبترول خلال مدة التعاقد على تنفيذ البروتوكول.



موضوعات متعلقة:




"مجلس الأعمال المصرى المجرى": زيارة الوفد المجرى دليل على الاهتمام بمصر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة