مرور الإسكندرية: خطة للسيطرة على الاختناق بموسم الصيف فى المحافظة

الأحد، 05 يونيو 2016 10:23 ص
مرور الإسكندرية: خطة للسيطرة على الاختناق بموسم الصيف فى المحافظة اللواء عصمت الأشقر مدير إدارة مرور الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء عصمت الأشقر، مدير إدارة المرور بمحافظة الإسكندرية، على أن هناك خطة وضعتها الإدارة للسيطرة على حالة الاختناق المرورى، خاصة مع اقتراب فصل الصيف، واستقبال الإسكندرية أكثر من 4 ملايين زائر سنويا.

وأشار اللواء عصمت الأشقر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الإدارة فى خطتها الجديدة سوف تعمل على سيولة الحركة المرورية، خاصة على طريق الكورنيش والمحاور الرئيسية بالتنسيق مع المحافظة، خاصة فيما يتعلق بفتح محاور مرورية جديدة لتخفيف الاختناق المرورى.

وحول أزمة سائقى سيارات الرحلات، ومطالبتهم بتقنين أوضاعهم، أوضح "الأشقر" أن سيارات الرحلات تخالف شروط الترخيص بالعمل فى سيارات الأجرة، وهو ما يسبب اختناقا مروريا أكبر على المحاور الرئيسية بسبب زيادة عدد السيارت عن المسموح به، مؤكدا على التزام الإدارة بالقانون وتطبيق العقوبة المقررة من القانون عليهم وهى إما سحب السيارة إلى "الحضانة" أو توقيع غرامات مالية .


موضوعات متعلقة..



بالفيديو والصور..سائقو سيارات الرحلات يصرخون: أوقفوا تراخيصنا وأغلقوا "منافذ الرزق" علينا..حولنا النشاط إلى أجرة بعد تدهور السياحة..ونطالب بعدم احتجاز السيارات .."خبير مرورى": القرار تطبيق للقانون











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة