صحافة أوروبا: شفاينشتايجر يرحل عن يونايتد بعد موسم واحد.. زيارة سرية من جوارديولا لمانشستر سيتى.. إبراهيموفيتش ينتقل لملعب "أولد ترافورد" هذا الأسبوع.. وراؤول يعود إلى ريال مدريد فى مباراة الأساطير

الأحد، 05 يونيو 2016 11:53 ص
صحافة أوروبا: شفاينشتايجر يرحل عن يونايتد بعد موسم واحد.. زيارة سرية من جوارديولا لمانشستر سيتى.. إبراهيموفيتش ينتقل لملعب "أولد ترافورد" هذا الأسبوع.. وراؤول يعود إلى ريال مدريد فى مباراة الأساطير صحافة أوروبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأحد، حيث إن شفاينشتايجر يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد، ورونالدو يدعم رونى قبل انطلاق اليورو، وجوارديولا يقوم بزيارة سرية لمقر تدريب مانشستر سيتى، وإبراهيموفيتش يوقع لليونايتد هذا الأسبوع، وراؤول يعود لارتداء القميص 7 مع ريال مدريد فى مباراة الأساطير ضد أياكس.

1


صحيفة "ميرور" الإنجليزية


- باستيان شفاينشتايجر فى طريقه للرحيل عن مانشستر يونايتد بعد موسم واحد فقط من انتقاله إلى ملعب "أولد ترافورد" قادمًا من بايرن ميونخ الألمانى.

- مانويل بيلليجرينى مدرب مانشستر سيتى السابق يفاجئ الجميع بترشحه لخلافة رونالد كومان فى تدريب ساوثهامتون.

- كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يصر على أن واين رونى لاعب فريد من نوعه وسيقدم أفضل ما لديه خلال نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2016.. مشيرًا إلى أنه يشتاق لمواجهة زميله السابق فى اليورو هذا الصيف.
- بيب جوارديولا يقوم بزيارة سرية إلى مقر تدريب مانشستر سيتى من أجل الاستعداد للموسم الجديد.
- يورجن كلينسمان مدرب منتخب أمريكا يعتقد أن هارى كين مهاجم رائع مثل رونالدو وإبراهيموفيتش.


2


صحيفة "ذا صن" الإنجليزية


- زلاتان إبراهيموفيتش قد يتخلى عن 4 ملايين إسترلينى من أجل إتمام صفقة انتقالع إلى مانشستر يونايتد هذا الأسبوع.

3


صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية


- ليستر سيتى يُخطط للتعاقد مع فيكتور وانياما لاعب ساوثهامتون تحسبًا لرحيل لاعب وسط كانتى نوجولو الذى يتنافس على ضمه العديد من الأندية هذا الصيف.
- أول معركة بين جوزيه مورينيو وجوسيب جوارديولا فى مانشستر ستكون على ضم هداف بوروسيا دورتموند إيميريك أوباميانج.


4


صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية


- إبراهيموفيتش يتم انتقاله رسميًا إلى مانشستر يونايتد هذا الأسبوع فى أول صفقة للمدرب جوزيه مورينيو مع الشياطين الحمر.. وقد يحصل على راتبًا أسبوعيًا 300 ألف إسترلينى.


5


صحيفة " ديلى ميل" الإنجليزية


- المنتخب السويدى سيسمح بمغادرة إبراهيموفيتش معسكر المنتخب استعدادًا لليورو من أجل التوقيع لمانشستر يونايتد هذا الأسبوع.
- جيمى فاردى هداف ليستر سيتى يطير إلى فرنسا غدًا الاثنين من أجل الخضوع للكشف الطبى تمهيدًا لانتقاله إلى أرسنال فى صفقة ستكلف المدفعجية 20 مليون إسترلينى.


6


صحيفة "ماركا" الإسبانية


- لوكاس فاسكويز مهاجم ريال مدريد "مازال أمامى الكثير من الأحلام لتحقيقها".
- أضاف المهاجم الشاب "فى ميلان كنت أعلم أننى سوف أسجل".


7


صحيفة "أس" الإسبانية


- راؤول سيعود ليرتدى الرقم 7 مع ريال مدريد فى مباراة الأساطير ضد أياكس الهولندى المحدد لها مساء اليوم.


8


صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية


- وداعًا الأعظم.. محمد على الرياضى الأكثر شهرة فى القرن الـ20 يفارق الحياة عن عمر يناهز 74 عامًا تاركًا خلفه إرثًا هائلًا من الإنجازات.


9


صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية


- على إلى الأبد.. العالم يبكى لرحيل العظيم كلاى.. لكماته ومعاركه جعلته أسطورة.. يرقص مثل الفراشة ويلدغ مثل النحلة.

- باريس سان جيرمان الفرنسى يطلب التعاقد مع هاندانوفيتش حارس الإنتر.. وينافس ميلان على التعاقد مع أوناى إيمرى مدرب أشبيلية الإسبانى.



أخبار متعلقة


صحافة أوروبا: مانشستر يونايتد يسعى لخطف ميسى.. رونالدو يريد البقاء فى مدريد لبعد الأربعين.. جوارديولا يستهدف ويلشير.. ودور رونى فى اليورو صداع فى رأس هودجسون.. وبارترا ينتقل رسميا إلى دورتموند

صحافة أوروبا: جوارديولا يرصد 250 مليون إسترلينى لضم 10 صفقات.. المنافسة تشتعل بين ريال مدريد ويوفنتوس على بوجبا.. ألفيس فى طريقه لتورينو بعد الرحيل عن برشلونة.. و10 أندية إيطالية تشارك فى كوبا أمريكا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة