أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام غالى يحصل على موافقة الأهلي لتدعيم مستشفى مجدى يعقوب

الأحد، 05 يونيو 2016 02:27 م
حسام غالى يحصل على موافقة الأهلي لتدعيم مستشفى مجدى يعقوب حسام غالى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل حسام غالى قائد النادى الأهلى على موافقة جهاز الكرة بقيادة عبد العزيز عبد الشافى على المشاركة فى حملة دعائية لصالح مستشفى مجدى يعقوب المتخصصة فى جراحات القلب للأطفال.

حسام غالى يشارك فى حملة لتدعيم مستشفى مجدى يعقوب


ومن المقرر أن يشارك مع حسام غالى فى الحملة عدد من لاعبى الأهلي أبرزهم حسين السيد "مارسيلو" ومحمد هانى، وذلك بما لا يتعارض مع مواعيد تدريبات النادى الأهلي خلال المرحلة المقبلة.

حسام غالى يغيب عن مواجهة منتخب مصر أمام تنزانيا


وخرج حسام غالى من قائمة منتخب مصر التى واجهت تنزانيا أمس السبت فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 فى الجابون،بعد أزمته مع أسامة نبيه مدرب الفراعنة ليقرر الأرجنتينى هكتور كوبر استبعاد حسام غالى من قائمة المنتخب فى الفترة الحالية.

كوبر يرفض تغريم حسام غالى


ورفض هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، توقيع غرامات مالية على حسام غالى حيث منح كوبر تعليماته للجهاز الإدارى بصرف مكافأة مباراتى نيجيريا لجميع اللاعبين بمن فيهم حسام غالى بشكل كامل، دون خصم أى مبلغ منها وهو ما حدث حيث تسلم جميع اللاعبين مكافأة المباراتين وقدرها 20 ألف جنيه دون خصومات.

حسام غالى يرفض العرض الصينى ويقرر الاعتزال فى الأهلي


حسام غالى تحفظ على العرض الذى تلقاه مؤخرا من أحد أندية الدورى الصينى للانتقال إليه بنهاية الموسم الجارى بعد تألقه اللافت مع فريقه هذا الموسم، خاصة وأن عقد حسام غالى مع الأهلي ينتهى بنهاية الموسم المقبل،حيث أكد حسام غالى للمقربين منه أنه استقر بشكل كبير على اعتزال كرة القدم بنهاية عقده مع الأهلي، مشددا أنه يرغب بشدة فى ختام مشواره الكروى داخل جنبات القلعة الحمراء،تمهيدا لتولى منصب فنى داخل الأهلي بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم المقبل.



أخبار متعلقة


بى بى سى: غياب حسام غالى لم يؤثر على حظوظ الفراعنة أمام تنزانيا

لاعبو الأهلى يفلتون من عقوبات "اختبار الميزان"

.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة