أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال ختام مهرجان حملة "متخافيش"..

اتحاد نساء مصر يكرم سميحة أيوب وإنعام محمد على ويمنحهما وسام هدى شعراوى

الأحد، 05 يونيو 2016 08:30 م
اتحاد نساء مصر يكرم سميحة أيوب وإنعام محمد على ويمنحهما وسام هدى شعراوى الفنانة سميحة أيوب
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم منذ قليل الاتحاد العام لنساء مصر، حفل ختام المهرجان المسرحى الثانى لحملة "متخافيش"، بمسرح وزارة الشباب، بمشاركة الدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد العام لنساء مصر، وحضور نخبة من الفنانين بينهم المخرجة إنعام محمد على والفنانة سميحة أيوب، والفنانة وفاء الحكيم، والفنان عبد الرحيم حسن، والمخرج إسماعيل مختار.

وشهد حفل ختام المهرجان تكريم كل من المخرجة إنعام محمد على والفنانة سميحة أيوب تقديرًا لما قدموه من إعمال فنية رفيعة المستوى، بمنحهم وسام الراحلة هدى شعراوى.

كما تضمن الحفل تسليم الجوائز للفرق المسرحية الفائزة وكذلك كلمات افتتاحية من للدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد وكذلك لجنة المشاهدة والتحكيم.

وفى كلمتها أكدت الدكتورة هدى بدران رئيس الاتحاد العام لنساء مصر، أهمية المسرح ودورة فى تنمية العقول واكتشاب المواهب، لافتة إلى أن قضايا المرأة جزء رئيسى من قضايا المجتمع، قائلة: "نسير بخطوات ثابتة نحو الأفضل"، موجهة كلمتها للشباب: "أنتم الأمل كله".

جدير بالذكر أن حملة متخافيش تأسست فى مايو 2015 لمناهضة العنف ضد الأطفال خاصة فى السن من 4 سنوات إلى 12 عامًا وقد توسعت أنشطة الحملة ورفعت شعار تحرير الإنسان من الخوف يطلق طاقاته ويحرره، واستخدمت الحملة أدوات فنية لإيصال رسائله ومنها المسرح ويأتى المهرجان الثانى كإحدى فعاليات الحملة .



موضوعات متعلقة..


"اتحاد نساء مصر" يختتم المهرجان الثانى لمسرح "متخافيش" الأحد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة