أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 5 / 6 / 2016

الأحد، 05 يونيو 2016 10:34 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 5 / 6 / 2016 فريق الاتحاد السكندرى - أرشيفية
كتب - محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض اهم ما وردا من اخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 5 / 6 / 2016 و التى جاء اهمها ، فوز الاتحاد السكندرى على مصر المقاصة بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مؤجلات الاسبوع الـ28 من عمر الدورى الممتاز ، و ثروت سويلم يُسلم استقالة الجبلاية لوزير الرياضة فى مجلس النواب.

- بالفيديو الاتحاد السكندرى يهزم المقاصة بهدف "بازوكا
حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزا غاليا على مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه محمد بازوكا من رأسية متقنة فى الدقيقة العاشرة من عمر المباراة المقامة بينهما باستاد الإسكندرية فى المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ28 للدورى .

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 38 نقطة فى المركز الـ11 بجدول الدورى ، بينما تجمد رصيد المقاصة عند 43 نقطة فى المركز الثامن .

- سويلم يُسلم استقالة الجبلاية لوزير الرياضة فى مجلس النواب
يُسلم ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، استقالة مجلس الجبلاية برئاسة حسن فريد القائم بالأعمال والأعضاء الـ6، إلى خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خلال تواجده بمجلس النواب عصر اليوم.
يتواجد وزير الشباب والرياضة وسويلم بصفته نائب برلمانى عن دائرة أبو حماد بالشرقية، فى مجلس النواب لمناقشة قانون الرياضة الجديد.

- وزارة الرياضة تنفذ المشروع القومى للشطرنج فى المدارس
وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، على تنفيذ المشروع القومى لنشر لعبة الشطرنج بالمدارس للمرحلة الابتدائية.

يهدف المشروع إلى تنمية قدرات الذهنية لدى طلاب المدارس الابتدائية وزيادة القدرة الاستيعابية للطالب والعمل على فهم المواد العلمية والحسابية، كما أثبتت التجارب السابقة بأن لعبة الشطرنج تعتبر محفزا كافيا لإحداث سرعة فى زيادة عامل الذكاء لدى الأطفال فى المرحلة الابتدائية لكلا الجنسين.

- لسعادة والإرهاق تزين وجوه لاعبى المنتخب فور العودة من تنزانيا
ظهرت علامات السعادة والإرهاق على وجوه لاعبى منتخب مصر فور العودة للقاهرة من تنزانيا، بعد الفوز على منتخبهم بهدفين دون رد والصعود رسمياً للأمم الأفريقية بالجابون 2017. وسجل محمد صلاح مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى هدفين فى شباك تنزانيا فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية، واضعا الفراعنة ضمن المنتخبات المتأهلة للجابون 2017.

- ننشر خطاب استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة
حصل "اليوم السابع" على نسخة من خطاب الاستقالة الجماعية، التى تقدم بها مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى ثروت سويلم المدير التنفيذى، والذى سيتم إرسال نسخة منها إلى وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد قرر التقدم باستقالة جماعية بعد صدور قرار من المحكمة الإدارية العليا بحل المجلس، لوجود تزوير فى العملية الانتخابية.

- شاهد.. سقوط متعب "مغشيا عليه" فى الأهلي
شهد مران الأهلى اليوم الأحد، سقوط عماد متعب مهاجم الفريق، مغشياً عليه بعد شعوره بدوار بسبب نقص السوائل فى جسمه بحسب تشخيص خالد محمود طبيب الفريق. وقال طبيب القلعة الحمراء، إن اللاعب سيشارك بشكل طبيعى فى مران الثلاثاء، مشدداً على أنه لن يحتاج لإجراء أى إشاعات أو تحاليل.

- يوسف عبد الله يفوز بذهبية بطولة التشيك الدولية فى السباحة
نجح يوسف عبد الله لاعب المنتخب الوطنى للسباحة، الفوز بالميدالية الذهبية لسباق 100 متر ظهر بزمن 55.08 ثانية، فى بطولة التشيك الدولية للسباحة القصيرة والتى تنتهى فعاليتها اليوم الأحد.

-عبد العزيز لـ"مجلس النواب": ننتظر قانون رياضة يليق بمصر بعد ثورة 30 يونيو
ناقش المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة مع أعضاء لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة المهندس فرج عامر،عصر اليوم الأحد، مقترح قانون الرياضة بحضور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو اللجنة الأولمبية الدولية، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

- خالد لطيف ينضم لقائمة هانى أبو ريدة فى انتخابات الجبلاية
انضم خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق إلى قائمة هانى أبو ريدة المرشح على الرئاسة فى الانتخابات المقبلة.

تضم قائمة هانى أبو ريدة كلاً من حازم الهوارى وأحمد شوبير وكرم كردى وحازم إمام وحسن فريد وسيف زاهر وسحر الهوارى وأحمد مجاهد وخالد لطيف ومرشح من أندية الصعيد.

- ليرس البلجيكى يقترب من استعارة "بركات" المقاصة
توصل مسئولو نادى ليرس البلجيكى برئاسة المصرى ماجد سامى لاتفاق مع نظرائهم فى المقاصة على التعاقد مع عمرو بركات، لاعب وسط الفريق الفيومى، على سبيل الاعارة لمدة موسم.
واتفق الناديان على الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى بعد نهاية الموسم على يتم وضع بند بأحقية الشراء، حال ظهور بركات بشكل جيد مع النادى البلجيكي.


- كرة السلة يحدد منتصف أغسطس لحضور الإسبانى أورينجا إلى القاهرة
حدد اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة منتصف أغسطس، موعدا لقدوم الإسبانى أنطونيو أورينجا المدير الفنى الجديد لمنتخب الرجال إلى القاهرة، لتولى المهمة الفنية للمنتخب، بالإضافة إلى الإشراف على منتخبات الناشئين.


موضوعات متعلقة :



- أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 6 / 2016

- أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 6 / 2016










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة