كوبر يحسم تشكيل الفراعنة أمام تنزانيا.. الخواجة يتمسك بمشاركة الحضرى بسبب "الجاهزية والخبرة".. جبر بديلا لحجازى فى الدفاع.. استبعاد غالى يمنح طارق حامد بطاقة المشاركة.. ومروان محسن للضغط على الدفاع

السبت، 04 يونيو 2016 12:34 م
كوبر يحسم تشكيل الفراعنة أمام تنزانيا.. الخواجة يتمسك بمشاركة الحضرى بسبب "الجاهزية والخبرة".. جبر بديلا لحجازى فى الدفاع.. استبعاد غالى يمنح طارق حامد بطاقة المشاركة.. ومروان محسن للضغط على الدفاع منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام تنزانيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم 2017.

وحسم هيكتور كوبر مركز حراسة المرمى لصالح السد العالى عصام الحضرى على حساب أحمد الشناوى، رغم أن أحمد ناجى مدرب الحراس ينحاز إلى الأخير باعتباره الحارس الأول للمنتخب، إلا أن الخواجة الأرجنتينى أكد لمدرب الحراس أنه يُرشح عصام الحضرى لحراسة مرمى الفراعنة فى المباراة، موضحا أن مركز حراسة المرمى له طبيعة خاصة ويحتاج إلى حارس يشارك باستمرار حتى يكون لديه حساسية المباريات والمرمى مرتفعة، بعكس الحال بالنسبة لأحمد الشناوى، الذى يغيب عن المباريات منذ فترة، وتابع أن الحضرى حارس كبير ومميز ويؤدى بمستوى ثابت للغاية بجانب خبراته الدولية الكبيرة، ما يؤهله لقيادة الفراعنة أمام تنزانيا.

وفى خط الدفاع، لم يشعر الخواجة الأرجنتينى بالحيرة بعد إصابة أحمد حجازى مدافع الأهلى بشد فى العضلة الخلفية، حيث سريعا ما حسم الخواجة الأمر لصالح على جبر لاعب الزمالك، لاسيما أن حمادة طلبة لاعب الزمالك لا يشارك مع فريقه منذ فترة، وهو ما حسم الأمر تماما لصالح على جبر، بجوار رامى ربيعة على أن يقود أحمد فتحى الناحية اليمنى على حساب حازم إمام البعيد عن مستواه، وفى المقابل محمد عبد الشافى فى الناحية اليسرى على حساب أيمن أشرف وكريم حافظ بسبب الخبرة والمعنويات العالية بعد فوز فريقه الأهلى السعودى بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ونفس الأمر فى وسط الملعب، حيث أجبر كوبر على الدفع بمحمد الننى وبجواره طارق حامد فى ظل إيقاف ابراهيم صلاح لحصوله على انذارين واستبعاد حسام غالى لأسباب تربوية، ومن أمامهما عبد الله السعيد لتحقيق التوازن بين وسط الملعب والهجوم.

أما المثلث الهجومى فيمثله اليوم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وفى الأمام وحيدا مروان محسن، الذى فضله كوبر على أحمد حسن كوكا نظرا لفعاليته وتحركاته ما يمثل صداعا فى رأس دفاع تنزانيا ويحرمه من التقدم والضغط على الفراعنة.


موضوعات متعلقة:


حسن فريد للاعبى المنتخب: "اكسبوا تنزانيا.. وهتاخدوا المكافآت اللى تطلبوها"


الحضرى وصلاح ومروان محسن يقودون المنتخب أمام تنزانيا

كوبر يعلن تشكيل الفراعنة أمام تنزانيا "بعد الغداء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة