فتح الشواطئ لأهالى الإسماعيلية بـ2 جنيه للفرد بداية من الـ3 عصرا

السبت، 04 يونيو 2016 03:37 م
فتح الشواطئ لأهالى الإسماعيلية بـ2 جنيه للفرد بداية من الـ3 عصرا شواطئ الإسماعيلية
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال للواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية إنه أصدر قرارا بتخفيض تذكرة دخول شواطئ المحافظة "الفيروز والتعاون والملاحة" إلى 2 جنيه للتذكرة يوميا، بداية من الساعة الثالثة عصرا، بدلا من 25 جنيها، وذلك لتمكين جميع أبناء المحافظة من الاستمتاع بالشواطئ.

وأضاف المحافظ إلى أن النوادى والشواطئ بالمحافظة شهدت خلال الساعات القليلة الماضية إقبالا شديدا من جانب المواطنين، خاصة مع ارتفاع درجة الحرارة، مشيرا إلى توفير الأمن للمواطنين داخل الشواطئ وخارجها بالتنسيق مع مديرية الأمن، وأيضا نظافة النوادى والاهتمام بالطرق، وتنظيم حركة المرور لتيسير حركة المواطنين من وإلى الشواطئ.

وأكد محمد القماش مدير نادى الفيروز أن النادى يستقبل المواطنين طوال الـ24 ساعة وتزيد حركة دخول المواطنين مساء كل يوم وفى الساعات الأولى من الصباح، وهى الفترات التى تكون بها درجات الحرارة معقولة وتسمح للمواطنين بالاستمتاع بالمياه وحمامات السباحة بالنسبة للأطفال.

ويستمر تواجد المواطنين حتى ساعات متأخرة من الليل تختلف حسب الظروف الجوية والامتحانات والصيام، ويستقبل النادى نسبة كبيرة من الرواد، خاصة بعد إجراء التطويرات التى تمت داخل النادى ومنها الشاليهات الجديدة وحمامات السباحة والحفلات المسائية والاهتمام بالوجبات الغذائية وتحسين الخدمة.



موضوعات متعلقة..

بالصور.. محافظ الإسماعيلية يتابع إصلاح الهبوط الأرضى بـ"طريق البلاجات"

http://www.youm7.com/story/2016/6/4/بالصور-محافظ-الإسماعيلية-يتابع-إصلاح-الهبوط-الأرضى-بـطريق-ال/2748029#








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة