ذا روك يأمل بمنصب سياسى.. وسيث رولينز يتحدث عن اعتزال المصارعة الحرة

السبت، 04 يونيو 2016 10:48 م
ذا روك يأمل بمنصب سياسى.. وسيث رولينز يتحدث عن اعتزال المصارعة الحرة سيث رولينز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر سيث رولينز نجم اتحاد المصارعة الحرة والبطل السابق للوزن الثقيل مؤتمر اسئلة وإجابات مع الجماهير في مدينة فيلادلفيا الأمريكية، تحدث خلاله عن مستقبله فى الاتحاد خلال الأيام المقبلة ، وموقفه من اعتزال المنافسات فى الفترة المقبل ، وأكد ذا روك بأنه يحلم بالانخراط فى العمل السياسي ويرغب فى شغل منصب هام.

سيث رولينز يبدأ المؤتمر بالمزاح


بدأ نجم المصارعة الحرة المؤتمر بمزحة، وقال بأنه كانت توجد مسابقة صغيرة بين المصارعين المصابين لمعرفة من سيعود أولا بينهم لكنهم كانوا يعلمون دائما بأن جون سينا يمتلك قدرات خارقة، ثم تطرق بعدها للحديث عن الرسلمانيا 31 وقال بأنه توقع قبل شهرين من الرويال رامبل الطريقة التي ستستقبل بها الجماهير رومان رينز وعلم حينها بأن أفضل لحظة لصرف حقيبة موني إن ذا بانك ستكون في نهاية الرسلمانيا 32.

وأكد أنه لم يفكر بما سيفعله بعد اعتزال المصارعة الحرة ،وأنه يريد فقط أن يختفي ويشتري منزل به دجاج ويعيش مثل دانيال براين ،ولكنه لم يحسم قرار الاعتزال حتى الآن.

ذا روك يحلم بمنصب سياسى كبير


أكد ذا روك نجم المصارعة الحرة أنه يحلم الدخول الى الحياة السياسية ، وأنه يحلم بشغل منصب حاكم أو رئيس دولة مما سيسمح له بالتأثير إيجابيا على حياة الكثير من الناس على مستوى عالمي ، خلال مقابلة صحفية أجراها مع مجلة GQ الأمريكية.




اخبار متعلقة


بالفيديو.. كيف فاجأ سيث رولينز جمهور المصارعة الحرة ؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة