أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."بند" يُجدد عقد الدون تلقائيا مع الريال

السبت، 04 يونيو 2016 05:59 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.."بند" يُجدد عقد الدون تلقائيا مع الريال رونالدو يقترب من تجديد عقده مع الريال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن بند فى عقد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى الجديد والمتوقع أن يتم التوقيع عليه عقب انتهاء منافسات بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" والتى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى 10 يوليو المقبل.

بند فى عقد رونالدو يُجدد عقده تلقائيًا مع الريال


وفقًا للصحيفة المدريدية المعروف بانتمائها للريال فإن هناك اتفاق بين النادى الملكى ورونالدو فى العقد الجديد على بند ينص على تجديد عقد المهاجم البرتغالى تلقائيًا فى المستقبل فى حال تحقيق أهداف معينة.

وكانت التقارير قد أشارت مؤخرًا إلى أن رونالدو سيجدد عقده مع ريال مدريد عقب انتهاء منافسات اليورو، خاصة بعد التصريحات التى أطلقها صاروخ ماديرا مؤخرًا والتى أكد فيها نية الاعتزال فى "سانتياجو برنابيو" والاستمرار باللعب لبعد سن الأربعين، ليقطع الطريق على عمالقة أوروبا الطامعة فى ضمه أبرزها باريس سان جيرمان الفرنسى ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

الريال حائر بين تجديد عقد رونالدو حتى 2020 أو 2021


ولم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع رونالدو حتى الآن بشأن مدة العقد، حيث أن الفريق الملكى حائر ما بين 2020 أو 2021.

ويحطم رونالدو الأرقام مع ريال مدريد منذ انتقاله لصفوفه فى صيف 2009 قادمًا من مانشستر يونايتد، حيث سجل الدون 51 هدفًا مع الفريق الملكى خلال الموسم المنقضى بواقع 35 فى الليجا و16 فى دورى أبطال أوروبا وهو الموسم السادس على التوالى الذى يتجاوز فيه صاروخ ماديرا حاجز الـ50 هدف فى موسم واحد.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. رونالدو يتدرب على الشواطئ الإسبانية استعدادا لليورو

- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..الدون يقرر الاعتزال فى مدريد بعد الأربعين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة