لو بشرتك دهنية.. 5 نصائح لتعليم المكياج الثابت فى الصيف

الخميس، 30 يونيو 2016 07:00 ص
لو بشرتك دهنية.. 5 نصائح لتعليم المكياج الثابت فى الصيف المكياج الثابت فى الصيف
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بخطوات بسيطة يمكنك تعلم المكياج الثابت خاصة فى مناسبات فصل الصيف، فلكى تتمتعي بإطلالة ساحرة طوال الوقت دون مساعدة من أحد، عليكِ أن تقومى بتعليم المكياج الاحترافى الثابت وإتقان تطبيقه خاصة فى المناسبات الخاصة من أجل الحصول على مكياج سهرة جذاب.

وتواجه صاحبات البشرة الدهنية مشاكل كبيرة يمكنها مواجهتها من خلال نصائح تعليم المكياج الثابت، خاصة فى السهرات والاحتفالات فى فصل الصيف.

نصائح تعليم المكياج الثابت فى السهرات

1- اختيار الكريم المرطب المناسب لنوع بشرتك


قومى بوضع الكريم الخاص بالبشرة الدهنية للتخلص من حدة الدهون فى البشرة ولتضييق مسامها، ويفضل اختيار سائل خفيف يقوى البشرة ويتحكم فى إفرازاتها الدهنية ويحتوى على حوامض هيدروكسية لتنقية البشرة، وإعادة توازن البشرة بشكل دائم لتصبح أكثر صحة دون لمعان .

2-تجنب استخدام كريم الأساس لتجنب لمعان البشرة فى الصيف:


تجنبى لمعان البشرة عن طريق الاستغناء عن وضع كريم الأساس، وقومى فقط بتوزيع البودرة على كامل الوجه والعنق لإضفاء مظهر متجانس وذلك باختيار اللون البيج المتوسط.

3-تمرير فرشة ناعمة عى الوجه لإزالة المكياج الزائد:


لمنح البشرة مظهرًا طبيعيًا ينصح بتمرير فرشاة ناعمة لتزيل الكمية الزائدة من البودرة على الوجه.

4-الابتعاد عن ظل الجفون الكريمى:


يفضل الابتعاد عن استخدام ظلال العيون الكريمى لإمكان سيلانه، ويجب الحرص على استبداله بظلال عيون يحتوى فى تركيبتها على البودرة، واستخدمى الماسكرا المضادة للماء، فهى أنسب ما يكون حتى لا تلطخ العين.

5-وضع بودرة للشفاه لتثبيت الروج:


ضعى طبقة خفيفة من كريم الأساس والبودرة الشفافة على الشفتين لضمان ثبات أحمر الشفايف لمدة أطول، ومن الأفضل اختيار الألوان القريبة من لون الشفايف الطبيعى كالزهرى والبنى الفاتح.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة