لـليوم السادس على التوالى.. "اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب مترو الأنفاق..500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. ونسخة غدا تكشف نهاية مسلسل الأسطورة وفخ إسرائيل لاستقطاب العرب

الخميس، 30 يونيو 2016 10:46 م
لـليوم السادس على التوالى.. "اليوم السابع" مجانية فى أيدى ركاب مترو الأنفاق..500 ألف نسخة وجوائز 10 جنيهات ذهب لـ10 فائزين.. ونسخة غدا تكشف نهاية مسلسل الأسطورة وفخ إسرائيل لاستقطاب العرب توزيع النسخ المجانية من عدد اليوم السابع
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بدأت جريدة "اليوم السابع" الورقية مطلع هذا الأسبوع، تجربة جديدة فى تاريخ الصحافة المصرية والعربية، بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق " نسخاً مجانية على مدار الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان. وتتضمن النسخ المجانية وجبة صحفية متكاملة من قصص وأخبار وتقارير وخدمات، فضلاً عن جوائز 10 جنيهات ذهبية، حيث سيكون مرفقا بالنسخ المجانية كوبونات يجرى عليها سحب، ويحصل كل فائز من العشرة الأوائل على جنيه ذهب، فضلا عن 10 اشتراكات سنوية مجانية للمترو Open publication - Free publishing.

وتقدم الصحيفة هذه الهدية لقرائها، انطلاقا من إيمانها الدائم والثابت بأن القارئ هو الهدف، وأنها تسعى لتقديم كل ما من شأنه أن يكون فيه المتعة له مع توفير الخدمات له، حيث إن القارئ فى أوروبا يحصل على هذه الخدمة المتوافرة له منذ سنوات، ويستحق القارئ على أرض مصر أيضا أن تتوافر له الخدمة نفسها.

وفى عددها المجانى السادس، توضح "اليوم السابع" أنها اختارت أن يكون مترو الأنفاق ميدانا تقديم هذه الخدمة، كون المترو هو وسيلة النقل الحضارية التى تجمع فئات المجتمع المختلفة، اجتماعيًا، واقتصاديًا وتعليميًا، وثقافيًا، كما تقدم وجبة صحفية مشوقة ومتنوعة، حيث يأتى عدد الغد تحت عنوان "سر رفض أبو تريكة اللعب للزمالك".

الفخ الإسرائيلى لاصطياد العرب عبر الفيس بوك


وترصد "اليوم السابع" فى عددها المجانى، الفخ الإسرائيلى لاصطياد العرب عبر الفيس بوك، وأسرار نهاية مسلسل "الأسطورة " فى رمضان على لسان الفنانة فردوس عبد الحميد.

كما يتضمن عدد الغد، كل ما يريد القارئ معرفته عن اشتراكات مترو الانفاق، وتخفيضاض اشتراكات السكة الحديد قبل عيد الفطر المبارك، واعترافات قاتلة زوجها بعد 3 أشهر زواج.

كما يتضمن العدد، القصة الكاملة للكروت الزكية فى مترو الأنفاق، وتضمن الفئات من 10 جنيهات إلى 100 جنيه، كما ترصد "اليوم السابع" أشهر 10 جواسيس غيروا وجه العالم بأكمله وأصحاب الفضل فى تطوير المفاعلات النووية .

كما يرصد عدد الغد، قصة حياة اللاعب محمد أبو تريكة لاعب نادى الأهلى ومنتخب مصر، وبداية راتبه الذى بدأ بـ 2 جنيه فقط ، مذكرات القديس محمد أبو تريكة وكيف بدأ حياته بهذا الراتب فقط.


نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(1)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(2)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(3)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(4)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(5)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(6)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(7)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(8)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(9)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(10)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(11)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(12)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(13)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(14)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(15)

نسخة-اليوم-السابع-المجانية-(16)


موضوعات متعلقة..


لليوم الخامس على التوالى.. "اليوم السابع"المجانية ترافق رواد المترو.. النسخة الخامسة ترصد تطورات أزمة امتحانات الثانوية.. وتنشر مذكرات القديس أبو تريكة.. ورسالة جماهير الأهلى لشريف إكرامى:خد أملى وراح










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة