فى قضية استاد الدفاع الجوى..أصدقاء سيد مشاغب : سيد كان متواجد فى منزله بفيصل

الخميس، 30 يونيو 2016 01:00 ص
فى قضية استاد الدفاع الجوى..أصدقاء سيد مشاغب : سيد كان متواجد فى منزله بفيصل سيد مشاغب
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى قاضى التحقيق، المستشار وجدى عبد المنعم، المنتدب لإعادة التحقيق فى قضية "أحداث الدفاع الجوى"، منذ قليل، من سماع أقوال ثلاثة من أصدقاء سيد مشاغب، باعتبارهم شهود نفى.
وشملت قائمة الشهود كلا من أحمد هشام، كريم عبد الصمد، خالد غريب، بناء على طلب دفاع المتهم، بهدف إثبات عدم تواجد مشاغب بالاستاد، وقت الحادث.

وأكد شهود النفى، وهم ثلاثة من اصدقاء المتهم سيد مشاغب، أنهم عندما علموا باحداث المناوشات التى حدث فى تاريخ الحادثة، قرروا العودة إلى منزلهم، أملا فى مشاهدة المباراة بين الزمالك ونادى آنبى فى منزل " سيد مشاغب ".

وأوضح كل من كريم عبد الصمد ، وأحمد هشام، أصدقاء المتهم، أنه لم يتواجد بمحيط الاستاد فى هذا التوقيت، حيث تواجد بمنزله فى منطقة فيصل.

بينما أكد أسامة الجوهرى، دفاع المتهم، لليوم السابع، انه حرص علي استدعاء الشهود الثلاثة، لاثبات عدم تواجد سيد مشاغب بالاستاد.

يذكر أن قاضى التحقيق وجه لـ"مشاغب" 8 اتهامات، منها قتل والشروع فى قتل عدد من مشجعى الزمالك، والاشتراك مع آخرين فى استعراض القوة والعنف، وحيازة وإحراز مفرقعات بذاته وواسطة آخرين، وحيازة فرد خرطوش، واستعمال القوة والعنف مع قوات الأمن، وتعطيل سير وسائل المواصلات، والاشتراك فى إتلاف منشآت معدة للنقل العام.


موضوعات متعلقة..


دفاع سيد مشاغب بـ"أحداث الدفاع الجوى":قاضى التحقيق حدد 28 يونيو لسماع الشهود








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة