تحت شعار "البلدى يوكل".. المصريون يحولون نجوم هوليود إلى فلاحين مصريين.. أنجيلينا جولى تحولت لـ"جليلة جلال".. و"أديل" أطلقوا عليها عديلة حسن.. أدمن صفحة "تمت الترجمة": اخترنا النجوم الأقرب للشعب

الخميس، 30 يونيو 2016 10:00 م
تحت شعار "البلدى يوكل".. المصريون يحولون نجوم هوليود إلى فلاحين مصريين.. أنجيلينا جولى تحولت لـ"جليلة جلال".. و"أديل" أطلقوا عليها عديلة حسن.. أدمن صفحة "تمت الترجمة": اخترنا النجوم الأقرب للشعب مستر بين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"البلدى يوكل" شعار معظم المصريين فى مقارنة الأشياء الأجنبية بالمصرية والشعبى منها بشكل خاص، ولذلك قرر مستخدمى فيس بوك تحويل ممثلى هوليود إلى فلاحين مصريين فعلى سبيل المثلا "أنجيلينا جولى" تحولت إلى جليلة جلال، و"ليوناردو ديكابريو" تحول إلى "المعلم سى جربو"، وهاريسون فورد" أصبح محسن فودة .

ونشرت صفحة "تمت الترجمة" المتخصصة فى هذا النوع من الصور الساخرة على " الفيس بوك " هذه الصور معلقة على كل صورة باسم النجم الحقيقى والاسم المصرى الذى أطلقوه عليها فأطلقت على ساندرا بولك اسم "سامية عبد الملك"، وويل سميث أطلقوا عليه "وائل عبس"، و"روبرت دى نيرو" رجب بخيره، و "سكاربت جوهانسون" سكينة محسن، و"ريهانة" أطلقوا عليها بهانة، و النجم "جورج كلونى" جمال الكمونى، المغنية البريطانية "أديل" عديلة حسن .

ولقى الألبوم إعجاب مستخدمى فيس بوك، حيث حقق آلالاف المشاركات خلال ساعات قليلة.

وقال خالد مختار أدمن صفحة "تمت الترجمة" الساخرة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هذا النوع من الألبومات والصور يلقى دائما نجاح ويتداوله رواد التواصل الاجتماعى، مؤكدا أن فكرة هذا الألبوم تم تنفيذها فى يومين، و قام هانى عبد الراضى، أحد أعضاء المجموعة، بعمل التعديلات للصور بوضع صور النجوم على جسد فلاحين مصريين، إضافة إلى التفكير وكتابة الأسماء التى قام بها خالد نفسه .

وأضاف أن فكرة الألبوم جاءتهم منذ فترة ولكن وقتها أكتفوا بتعديل أسماء النجوم فقط دون عمل صور لتوضيحها، ولذلك جاءت الفكرة لديهم بضرورة توضيح فكرتهم بالصور، قائلا "إنه تم اختيار النجوم بناء على قربهم من المصريين وأن يكونوا على معرفة بأسمائهم وأشكالهم معا، قائلا إن وجه بعض هؤلاء النجوم به ملامح مصرية .

وتقوم فكرة الصفحة فى الأساس على القيام بترجمة الأفلام الأجنبية وتمصيرها بشكل ساخر، والتى انتشرت بصورة كبيرة ليقترب روادها من الربع مليون متابع، لتؤكد أنها تقوم بترجمة مشاهد الأفلام من خلال الواقع الذى نعيشه .


1
سكارليت جوهانسون


2
ليوناردو دى كابريو


3
ريهانا


4
انجيلينا جولى


5
مستر بين


6
أديل


7
روبرت دى نيرو


8
سانردا بولوك


9
جورج كلونى


10
ويل سميث


11
هاريسون فورد


12
كيت وينلست





موضوعات متعلقة


تداول صور أبيض وأسود للنجوم الشباب على فيسبوك بـ "لوك" الستينات








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة