اخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يسعى لاستعادة أمجاد فيرجسون مع الشياطين

الخميس، 30 يونيو 2016 10:30 ص
اخبار مانشستر يونايتد اليوم: مورينيو يسعى لاستعادة أمجاد فيرجسون مع الشياطين مورينيو مدرب مانشستر يونايتد مع رايان جيجز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، نحو استعادة أمجاد العملاق الإنجليزى المفقودة والتى تحققت فى عهد المدرب الأسطورى للفريق السير الإسكتلندى أليكس فيرجسون، عندما يقود السفينة الحمراء من بداية الموسم المقبل.

مورينيو يطبق منهج فيرجسون فى مانشستر يونايتد


ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن مورينيو سوف يتبع سياسة فيرجسون الهجومية مع مانشستر يونايتد، ولن يكون هناك وجود إطلاقاً لفلسفة الهولندى لويس فان جال، والذى يعتبرها البعض مملة.

وتعهد مورينيو بأن يعود يونايتد كما كان مع فيرجسون، حيث تواصل مع كبار اللاعبين كاريك ورونى ودى خيا وكشف لهم خططه، وأوضح لهم بأن الفريق سينتقل سريعًا من الأسلوب البطىء الذى انتهجه فان جال إلى تقديم كرة قدم بنزعة هجومية.

ولهذا السبب يبحث مورينيو عن لاعبين يمتازون بالسرعة حتى يتثنى لمانشستريونايتد مباغتة خصومه عن طريق الأطراف كما كان يونايتد فيرجسون يفعل، وسيقوم أيضاً بالاعتماد على اللاعبين الشباب وتصعيد الكثير منهم كما كان يفعل المدرب الأسطورى.

جيجز يرحل عن مانشستر يونايتد


من ناحية أخرى، سيرحل الأسطورة الويلزى رايان جيجز عن قلعة أولد ترافورد خلال الأيام المقبلة، بعد 29 عاماً قضاها بين جدران النادى كلاعبا ومدرباً، وذلك لأن مورينيو لم يتفاوض أو يتحدث معه حتى الآن منذ تعيينه مدرب للفريق، وهو ما يعنى عدم حاجته إلى خدماته.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن ممثلو رايان جيجز سيتفاوضون الآن مع إدارة مانشستر يونايتد بشأن حقوق الويلزى المتبقية من السنة الأخيرة فى عقده.

مانشستر يونايتد يريد ضم شنايدر


فى سياق آخر أفادت تقارير صحفية تركية، برغبة مانشستر يونايتد بعقد صفقة مقايضة مع نظرائهم فى جالطه سراى، للحصول على خدمات الهولندى المخضرم ويسلى شنايدر، مقابل لاعب الوسط البلجيكى مروان فيلاينى.


أخبار متعلقة


- أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. لاعب تركيا يقترب من الشياطين الحمر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة