اخبار ليفربول اليوم: 30 مليون إسترليني للاستغناء عن بينتيكى

الخميس، 30 يونيو 2016 11:49 م
اخبار ليفربول اليوم: 30 مليون إسترليني للاستغناء عن بينتيكى بينتيكي مهاجم ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد نادى ليفربول الإنجليزي مبلغ 30 مليون إسترليني للاستغناء عن مهاجم الفريق البلجيكي كريسيتان بينتيكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لأى فريق يريد أن يحصل على خدماته.

بنتيكى يُفكر فى الرحيل عن ليفربول:


ويفكر بينتيكى بجدية فى الرحيل عن الريدز الصيف الجارى، بعد موسم صعب قضاه فى قلعة أنفيلد تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب مدرب الفريق.

ويسعى أكثر من نادى للحصوزل على خدماته، حيث ذكرت صحيفة "ديلى ميرور" أن كريستال بالاس أبرز المهتمين بضمه، لاعتقاد مدرب الفريق آلان باردو أن بينتيكى سيحل مشاكل الهجوم فى الفريق.
وسيجد كريستال بالاس صعوبة فى دفع المبلغ المذكور، خاصة وأن اللاعب يتقاضى مبلغ 140 ألف إسترليني أسبوعيا من ليفربول.

ويعد بينتيكى ليس من أولويات يورجن كلوب حيث دائماً ما يشارك كبديل فى المباريات الأساسية للفريق، حيث يرى المدرب الألمانى أن طريقة لعبه لا تتناسب مع الريدز.

وتعاقد ليفربول مع بينتيكى الموسم الماضى مقابل 32 مليون إسترليني، ولكنه فشل فى إثبات وجوده وبأنه جدير بهذا المبلغ الكبير.

جناح برشلونة يرفض ليفربول


فى سياق آخر، كشفت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية، أن جناح برشلونة الإسبانى كريستيان تيو رفض الانضمام إلى صفوف ليفربول، بعد رغبة يورجن كلوب فى التعاقد معه، عقب انتهاء إعارته مع فيورنتينا الإيطالى.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب أبدى رغبته فى إستكمال مشواره مع فيورنتينا بعد موسمين إعارة قضاهم رفقة الفيولا، بعدما قرر العملاق الكتالونى إعارته صيف 2014.


أخبار متعلقة


أخبار ليفربول اليوم.. ديباى أول لاعب ينتقل من مانشستر يونايتد للريدز









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة