إدارة برشلونة تدفع غرامة من أجل نيمار وتغلق قضية التعاقد نهائيًا

الخميس، 30 يونيو 2016 12:38 م
إدارة برشلونة تدفع غرامة من أجل نيمار وتغلق قضية التعاقد نهائيًا نادى برشلونة الإسبانى
برشلونة (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصلت إدارة نادى برشلونة الإسبانى أخيرا إلى حل للقضية التى تخص تعاقد الفريق مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، والذى حدث قبل ثلاثة مواسم تحديدا فى صيف 2013.

وأحاط بصفقة نيمار حديث كبير عن تهرب ضريبى وذلك ما جعل القضاء الإسبانى يحقق فى الأمر نتيجة أيضا بلاغات من النادى الغريم ريال مدريد الذى كان يرغب فى ضم اللاعب بتلك الفترة أيضا.

وذكرت صحيفة "ماركا" صباح اليوم الخميس، أن النادى الكتالونى سيدفع 5,5 مليون يورو كغرامة لتلك الصفقة، وذلك بعد تبرئة رئيس النادى الحالى جوسيب ماريا بارتميو وكذلك سلفه ساندرو روسيل .

وأكدت الصحف الإسبانية، أن أغلب مسئولى العملاق الكتالونى يوافقون على تلك الغرامة ويعتقدون أن الأمر كاد أن يكون أسوأ ويكون المبلغ أعلى من ذلك كثيرا.

وبالرغم من انتهاء الأمر تقريبا الآن والذى كان يصيب النجم البرازيلى والنادى الصداع الدائم، إلا أن إدارة الفريق ستبحث عن الخلل فى الأمر ومن المتسبب به واحتمال وجود "خونة" داخل النادى.

يذكر أن تلك الفضيحة كادت أن تخرج الساحر البرازيلى من قلعة كامب نو هذا الصيف، حيث إنه تلقى الكثير من العروض للرحيل عن البلوجرانا وكان الجميع يضغط عليه بسبب المشكلات التى يعانى منها مع برشلونة، ولكن يبدو أن الأمر أصبح منتهى الآن.

- اخبار برشلونة اليوم: سامبدوريا منافس البارسا على لقب كأس جامبر












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة