رمضان صبحى يجدد الحرب بين الأهلي واتحاد الكرة.. منتخب 97 يطلب مشاركة اللاعب فى موقعة 10 يونيو.. والأحمر يصر على الاستعانة باللاعب أمام الداخلية.. اتصالات بين مجاهد وعبد الحفيظ لإنهاء الأزمة

الجمعة، 03 يونيو 2016 02:58 م
رمضان صبحى يجدد الحرب بين الأهلي واتحاد الكرة.. منتخب 97 يطلب مشاركة اللاعب فى موقعة 10 يونيو.. والأحمر يصر على الاستعانة باللاعب أمام الداخلية.. اتصالات بين مجاهد وعبد الحفيظ لإنهاء الأزمة رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرة أخرى يتسبب رمضان صبحى لاعب الأهلي، فى أزمة كُبرى بين القلعة الحمراء واتحاد الكرة وتحديداً منتخب مواليد 97، فبعد أن هدأت أزمة اللاعب مع المنتخب ذاته قبل ودية الأهلي الأخيرة أمام روما الإيطالى، التى أُقيمت بالإمارات يوم 20 مايو الماضى، عادت أزمة أخرى مُماثلة بين الأهلي ومنتخب 97 الذى يقوده معتمد جمال.

ارتباطات المنتخب والأهلي


منتخب 97 سيخوض مباراة هامة أمامه رواندا يوم 10 يونيو الجارى باستاد القاهرة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا المقبلة بزامبيا، فيما يخوض الأهلي مباراة قبلها بـ24 ساعة أمام الداخلية فى الجولة الـ31 للدورى، وأعلن الأهلي فى البداية موافقته على مشاركة رمضان مع منتخب 97 أمام رواندا والغياب عن مباراة الأهلي أمام الداخلية قبل ن يتراجع الأحمر فى موقفه.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، قال إن رمضان صبحى سيُشارك مع الأهلى فى مباراة الداخلية لأهميتها بالنسبة لمشوار الأهلى فى بطولة الدورى، خاصة أن الفريق يحتاج جهود اللاعب الذى غاب عن مباراة روما الودية التى فاز فيها الأحمر 4/3، بسبب مشاركته مع منتخب الشباب فى مباراة الذهاب أمام رواندا، التى انتهت بفوز الفراعنة الصغار بهدف نظيف.

الأحمر يُبرر موقفه


ويرى مدير الكرة بالأهلي، أن نتيجة مباراة الذهاب بالنسبة لمنتخب الشباب تُسهّل مهمة الفريق فى لقاء العودة بالقاهرة فى العاشر من يونيو الجارى، خاصة أن اللقاء سيُقام على استاد القاهرة بحضور الجمهور، لذا فمن المنطقى أن يلعب رمضان صبحي مع الأهلى فى مباراة الداخلية الهامة.

وأعلن عبد الحفيظ أن رمضان صبحى سينضم لمنتخب الشباب عقب مباراة الداخلية، ليكون للجهاز الفنى للفراعنة الصغار وقتها حرية الاستعانة باللاعب أمام رواندا من عدمها، وشهدت الأيام الماضية اتصالات بين الأهلى وتحديداً عبد الحفيظ ومسئولى الجبلاية وتحديداً أحمد مجاهد، وسيتم حسم هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة واتخاذ القرار المناسب بما يخدم مصلحة الفريقين إن أمكن، ويعول الأهلي على الحلول الودية، خاصة أن اللوائح فى صالح اتحاد الكرة، وإذا قرر القلعة الحمراء تصعيد الأزمة سيتم اختيار اللاعب لمنتخب 97 بل قد تكون هناك عقوبات ضد الأهلي إذا ما تعنّت فى موقفه.


أخبار متعلقة:


حسام البدرى: أرفض احتراف رمضان صبحى وحكاية الشيخ مع الأهلى فيها "إن"


منتخب الشباب يزور قبر الشهيد بروندا


الأهلى يتخلى عن جهود رمضان صبحى أمام الداخلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة