بالصور.. 10 مشاهد مثيرة لن تشاهدها إلا فى يورو 2016

الجمعة، 03 يونيو 2016 10:34 ص
بالصور.. 10 مشاهد مثيرة لن تشاهدها إلا فى يورو 2016 نجوم يورو 2016
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصل عشاق كرة القدم عن واحدة من أقوى بطولات الساحرة المستديرة، وهى كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى ستنطلق فى فرنسا 10 يونيو الجارى، بمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى فى التاريخ، وبالطبع ستكون البطولة حافلة بالعديد من الأحداث المثيرة.

صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أبرزت 10 أشياء مثيرة ستشهدها اليورو، يرصدها لكم "اليوم السابع" فى هذا التقرير..

1 - قصة شعر بوجبا.. هل تكون مفاجأة؟


نجم وسط يوفنتوس يشتهر دائما بمفاجأة المشجعين بقصات شعر غريبة قبل البطولات المختلفة، ومن المتوقع أن يظهر بقصة شعر جديدة قبل اليورو، التى يسعى خلالها لقيادة المنتخب الفرنسى نحو استعادة أمجاده، والفوز باللقب الأول منذ عام 2000.

1---بول-بوجبا


2 - هل يكرر الآتزورى مفاجآت 82 و2006 ؟


منتخب الآتزورى لا يمتلك فى الوقت الحالى التشكيل المرعب الذى يؤهله لأن يكون أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، كما أنه وقع ضمن مجموعة صعبة مع السويد وبلجيكا وجمهورية أيرلندا، إلا أنه واجه مثل هذه الأمور من قبل فى مونديال 1982، ولكنه عاد متوجا باللقب، كما أنه عندما ذهب إلى مونديال 2006، لم يتوقع أحد أنه سيفوز باللقب، فهل يفعل مفاجأة أخرى هذا العام؟


2---منتخب-ايطاليا


3 – هاجس الإرهاب واحتمال غياب الجماهير


بطولة العام الحالى تشوبها مخاوف كبيرة وتعزيزات أمنية غير مسبوقة، خوفا من تجدد الأحداث الإرهابية التى شهدتها العاصمة الفرنسية باريس بنهاية العام الماضى، والتى قد تتسبب فى غياب قطاع كبير من الجماهير عن حضور مباريات البطولة، إلا أن الصحيفة الإيطالية ناشدت الجماهير بالحضور، لأن ذلك سيكون بمثابة أكبر تضامن ضد الإرهاب.


3---تعزيزات-امنية-لليورو


4 – روعة فرنسا ليست فى باريس فقط


جمال فرنسا لا يقتصر على باريس فقط، فهناك عدة مدن ستستضيف مباريات البطولة، مثل تولوز، نيس، وليون، وكلها مدن لا تقل جمالا عن العاصمة، وتحتوى الكثير من المظاهر الرائعة.


4---مدينة-تولوز


5 – معجزة جيمى فاردى


لاعب واحد فقط من ليستر سيتى بطل البريميرليج انضم لقائمة المنتخب الإنجليزى، وهو جيمى فاردى نجم هجوم الفريق، الذى سيحظى بمتابعة العديد من المشجعين فى البطولة، لمشاهدة هذا المهاجم السريع الذى تمكن من تحقيق حلم مدينة بأكملها فى حدث إعجازى.


5


6 – إبداع كريستيانو رونالدو


كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لا زالا هما أعظم لاعبين فى كرة القدم العالمية منذ ما يقرب من 10 أعوام، ونظرا لأن المنتخب الأرجنتيني لا يشارك فى اليورو، فستكون الأنظار كلها منصبة نحو رونالدو الذى سيكون النجم الأول فى البطولة بلا أدنى شك، وسيسعى خلالها للفوز بأول ألقابه الدولية، بمساعدة مجموعة اللاعبين الشباب فى المنتخب البرتغالى.


6---كريستيانو-رونالدو


7 – لا تنس تناول الأطعمة الفرنسية اللذيذة


تشتهر فرنسا بأشهى أنواع المأكولات والحلويات، لذلك فعلى جميع المشجعين الذين سيسافرون لحضور مباريات البطولة، أن يتناولوا الكثير من هذه الأطعمة اللذيذة.


7--الأطعمة-الفرنسية


8 – جنون المدربين خارج المستطيل الأخضر


خارج المستطيل الأخضر يتواجد العديد من المدربين الذين من الممكن أن نطلق عليهم "عتاولة" التدريب فى كرة القدم العالمية، وبالطبع ستشهد البطولة الكثير من الإثارة من خلال تعبيرات وجوههم وتعليماتهم للاعبين واحتفالاتهم بالأهداف والانتصارات المختلفة، وأبرزهم بالطبع يواكيم لوف مدرب ألمانيا وبطل العالم، روى هودجسون مدرب إنجلترا، أنطونيو كونتي مدرب إيطاليا، وفاتح تريم مدرب تركيا، وغيرهم.


8---يواكيم-لوف


9 – مواجهات الكبار


فى بطولة الأمم الأوروبية دائما ما تكون هناك عدة مباريات شبه محفوظة بين عدد من المنتخبات، والتى تجمع عادة بين المنتخبات الكبرى فى الأدوار النهائية، فتجد أحياناً إيطاليا تواجه فرنسا، أو ألمانيا فى مواجهة إسبانيا، أو إنجلترا فى مواجهة البرتغال، وبالطبع ستكون مواجهات من هذه النوعية غاية فى الإثارة والمتعة.


9---مباراة-بين-اسبانيا-وايطاليا


10 – الأجواء التشجيعية لن تقتتصر على المدرجات


لن يقتصر تشجيع الجماهير على المشاهد التى نشاهدها فى المدرجات فقط، ولكن سيمتد ذلك إلى كافة شوارع وميادين البلدان المشاركة فى الحدث، لذلك سيكون من المتوقع أن تكتسى المنازل والسيارات والميادين بأعلام البلاد، طوال مدة البطولة.


10---المشجعين-الانجليز-امام-المنازل



أخبار متعلقة..


تعرف على قوائم يورو 2016 بالكامل.. 552 لاعبا فى فرنسا


يورو 2016.. شاهد مدربى البطولة "أيام الكحرتة"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة