الوفد يستعد للمحليات بطباعة آلاف استمارات الترشح.. الهيئة العليا: لجنة إدارة الانتخابات تضم ممثلين للشباب والمرأة.. والبدوى: نؤيد "القوائم المغلقة".. ويؤكد: منافسون فبركوا فيديو تحرش نائب الوفد بسيدة

الجمعة، 03 يونيو 2016 03:43 ص
الوفد يستعد للمحليات بطباعة آلاف استمارات الترشح.. الهيئة العليا: لجنة إدارة الانتخابات تضم ممثلين للشباب والمرأة.. والبدوى: نؤيد "القوائم المغلقة".. ويؤكد: منافسون فبركوا فيديو تحرش نائب الوفد بسيدة الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد رضا – تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد حزب الوفد، اليوم الخميس، اجتماعًا لهيئته العليا، برئاسة الدكتور السيد البدوى، لمناقشة مشروعات القوانين التى يستعد حزب الوفد لتقديمها إلى مجلس النواب، واستعدادات الحزب للمحليات وتقييم أداء اللجان المشكلة للإشراف على انتخابات المحليات، إضافة إلى مناقشة اقتراح اللواء محمد الحسينى، أمين صندوق الحزب، لتنمية الموارد المالية للمقر الرئيسى واللجان الإقليمية بالمحافظات، هذا إلى جانب بحث وضع القواعد التنظيمية اللازمة لتطوير أداء اللجان الاقليمية على المستوى السياسى والجماهيرى فى هذه المرحله الهامة من عمر البلاد، وتاريخ حزب الوفد، بالإضافة إلى تكليف اللجان الإقليمية بتقديم سيرة ذاتيه تفصيلية لكافة أعضائها على كافة مستوياتها القيادية.الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (1)


السيد البدوى: الوفد يطبع استمارات تلقى طلبات الترشح على قوائمه لانتخابات المحليات

ومن جانبه، قال الدكتور السيد البدوى، رئيس الوفد، إن الحزب قرر خلال اجتماع هيئته العليا فتح باب الترشح فى المحافظات لانتخابات المجالس المحلية على قوائم الوفد، موضحًا أنه تقرر البدء فى طباعة آلاف طلبات الترشح بدءً من الجمعة، وتوزيعها على لجان الوفد فى كافة المحافظات، لتلقى طلبات الراغبين فى الترشح على قوائم الحزب فى انتخابات المحليات المقبلة.

وأضاف رئيس حزب الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الحزب يؤيد إجراء انتخابات المجالس المحلية بنظام القوائم المغلقة المطلقة، لأن ذلك النظام يدعم الحياة الحزبية، موضحًا أن الحزب سيدفع بالكوادر الشبابية فى انتخابات المحليات، وأنه سيبدأ فى تلقى الطلبات بداية من غدًا الجمعة، وذلك تحت إشراف جميع أمناء المحافظات وقيادات الحزب فى المحافظات.
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (5)

الهيئة العليا للوفد تقرر تشكيل لجنة إدارة انتخابات المحليات بممثلين للشباب والمرأة

ومن جانبه، قال طارق تهامى عضو الهيئة العليا بحزب الوفد لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع ركز فى الجزء الأكبر منه على مناقشة استعدادات الحزب لانتخابات المحليات، مشيرا إلى أن المناقشات تطرقت لإضافة أسماء جديدة لكشوف المرشحين.
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (2)

وأوضح عضو الهيئة العليا بالحزب، أن الهيئة العليا ناقشت تشكيل لجنة ادارة الانتخابات المحلية بالحزب برئاسة المهندس حسام الخولى نائب رئيس الوفد، مشيرًا إلى أن التشكيل سيتضمن ممثلين للشباب والمرأة وتمثل لكافة المحافظات، دون تحديد عدد لأعضاء اللجنة، على أن يكون من حق اللجنة إضافة أعضاء حسب الحاجة وظروف المعركة الانتخابية.

السيد البدوى: منافسون فبركوا فيديو تحرش نائب الوفد بسيدة فى الغربية

وعلى جانب آخر، قال الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، على هامش الاجتماع، إنه خلال تواصله مع النائب محمد عبده، عضو مجلس النواب عن الوفد بمحافظة الغربية، حول الفيديو المنسوب للنائب عن واقعة التحرش بسيدة، أكد له النائب أن هذا الفيديو لا أساس له من الصحة وأنه تم فبركته من منافسين له فى الدائرة فى محاولة لتشويه صورته فى الدائرة من قبل مرشحين سابقين.
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (3)

وأكد رئيس الوفد، أن "محمد عبده" أبلغه بأن الحقيقة الكاملة بشأن هذا الفيديو ستظهر خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أنه فور ظهور الحقائق كاملة، ستنشر على الرأى العام لتوضيح كافة الملابسات والحقائق فى هذا الأمر، لافتا إلى أنه لا توجد أى بلاغات ضد النائب الوفدى فى الواقعة المنسوبة له.

وأضاف أن محمد عبده، مازال عضوا فى الهيئة البرلمانية للوفد، ولم يتم اتخاذ أى إجراءات ضده لعدم ثبوت أى شىء عليه. وكان قد انتشر فيديو منسوب للنائب محمد عبده، يتهمه بالتحرش بإحدى السيدات، فى عيادته بمحافظة الغربية، بعد طلبها منه مساعدتها فى علاج ابنها.
الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (4)

السيد البدوى مهنئا الجيش بـ"ميسترال": الحق لابد أن تحميه القوة

كما قال الدكتور السيد البدوى، إن استلام القوات المسلحة المصرية، حاملة الطائرات ميسترال، تعد إضافة قوية للقوات البحرية المصرية، موجهًا التهنئة بهذه المناسبة للقائد الأعلى للقوات المسلحة، الرئيس عبد الفتاح السيسى، والفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف أن الرئيس السيسى، منذ أن كان وزيرًا للدفاع، وهو حريص على دعم القوات المسلحة وزيادة قوتها من أجل الحفاظ على مقدرات وحقوق الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن الجيش المصرى أصبح من أقوى 12 جيش فى العالم بفضل التطويرات التى أدخلت عليه.

وأشار إلى أن العمل على زيادة قوة وتطور الجيش المصرى ليس بهدف العدوان، ولكن الحق لابد أن يحميه القوة، وهو ما تحققه القيادة السياسية للدولة.







الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (6)

الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (7)

الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد (8)



موضوعات متعلقة..


الهيئة العليا للوفد تقرر تشكيل لجنة إدارة انتخابات المحليات بممثلين للشباب والمراة



السيد البدوى: منافسون فبركوا فيديو تحرش نائب الوفد بسيدة فى الغربية


السيد البدوى مهنئا الجيش بـ"ميسترال": الحق لابد أن تحميه القوة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة