أولياء أمور إحدى المدارس يناشدون وزير التعليم تسليم أبنائهم أرقام جلوس الثانوية

الجمعة، 03 يونيو 2016 02:44 م
أولياء أمور إحدى المدارس يناشدون وزير التعليم تسليم أبنائهم أرقام جلوس الثانوية الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد أولياء أمور 68 طالباً بإحدى المدراس الخاصة التابعة لإدارة أبو النمرس التعليمية، الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التعليم، التدخل لتسليم أبنائهم أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة.

وقال عدد من أولياء الأمور لـ"اليوم السابع"، إن أبناءهم يواجهون صعوبة فى الحصول على أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة، بعد هروب موظف الإدارة التعليمية بالأرقام وكشوف الطلاب.

وأكد أمين رزق، أحد أولياء الأمور أنه تم التقدم خلال الفترة السابقة للحصول على رقم الجلوس، إلا أن إدارة المدرسة قالت إن هناك مشكلة وخطأ إدارى، وسيتم الانتهاء منها وتسليم الطلاب أرقام الجلوس، موضحاً أن الطلاب منذ 20 يوما يحاولون الحصول على أرقام الجلوس ولكن دون جدوى قائلا، "الوزارة وإدارة المدرسة تتلاعب بمستقبل أبنائنا"، مشيراً إلى أن الامتحانات تبدأ بعد غد، الأحد، وبالرغم من ذلك الطلاب لم يتسلموا أرقام الجلوس.

وأضاف ولى الأمر، أنه كان يجب على الوزارة فصل الخلافات بينها وبين المدرسة ومستقبل الطلاب، قائلا، "عليها أن تساعد الطلاب لدخول الامتحان وبعد ذلك تطبق الإجراء الذى تراه مناسباً على المدرسة"، لافتاً إلى أن أقل ولى أمر يسدد من 30 إلى 40 ألف جنيه للمدرسة، وفى نهاية الأمر يحرم الطالب من دخول الامتحان.

من جانبه، قال عبد الصمد رشوان حسين، مدير عام إدارة المدرسة، إن هناك 68 طالباً لم يتسلموا أرقام الجلوس وتم احتجاز استماراتهم من قبل مدير شئون الطلبة بإدارة أبو النمرس التعليمية، بعد علمه بصدور قرار إدارة الفتوى بالوزارة بأحقية دخول الطلاب الامتحانات، بسبب تواطؤ أحد موظفى الإدارة مع الممثل القانونى السابق للمدرسة، مؤكداً أن مدير عام الإدارة إبراهيم البلاصى حرر محضراً ضد الموظف، وتم إحالة الواقعة إلى الشئون القانونية بالإدارة للتحقيق فيها، على حد قوله.

وأكد "حسين" أن ما فعله موظف الإدارة بهدف وضع المدرسة فى شكل غير لائق مع أولياء الأمور، قائلا، "مش عارفين نحصل على استمارات الطلاب حتى الآن"، مؤكداً أن الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، أرسل خطاباً بدخول الطلاب الامتحانات.


موضوعات متعلقة...


بالصور.. الغضب يجتاح مراقبى الثانوية العامة غير الراغبين فى العمل بعد رفض اعتذاراتهم.. معلم: "من 8 الصبح وإحنا واقفين فى الشمس ومحدش معبرنا".. وأخرى تجلس على كرسى متحرك: "رافضين يقبلوا اعتذارى"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة