أخبار ميسي اليوم.. النيابة تطالب ببراءة البرغوث والسجن لوالده

الجمعة، 03 يونيو 2016 04:19 م
أخبار ميسي اليوم.. النيابة تطالب ببراءة البرغوث والسجن لوالده ميسي
كتب مروة هريدى ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النيابة الإسبانية ببراءة الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى من تهمة التهرب الضريبى، فى الوقت الذى طلبت فيها معاقبة والده خورخى بالسجن لمدة 18 شهرًا.

النيابة تطالب ببراءة ميسي ومعاقبة والده


كانت المحكمة الإسبانية قد أنهت جلسات محاكمة ميسي ووالده خورخى، اليوم الجمعة، فى غياب الثنائى بعد حضورهما، أمس، ويتبقى الآن صدور الحكم النهائى فى قضية التهرب الضريبى.

أوضحت النيابة الإسبانية أن ميسي لا يستحق العقوبة لأنه لم يكن على دراية بالتهرب الضريبى الذى كان بعلم والده ووكيل أعمال طوال السنوات الماضية.

والد ميسي المسئول عن التهرب من الضرائب 3 سنوات

ورغم اعتراف والد ميسي بأنه يتحمل المسئولية كاملة عن إدارة شئون ابنه المالية، أصر القاضى على استمرار التحقيق مع مهاجم برشلونة.

فى المقابل، كانت هيئة الدفاع عن الدولة الإسبانية قد طالبت فى وقت سابق بسجن ميسي ووالده 22 شهرا للتهرب من سداد ضرائب قدرها 4 ملايين و100 ألف يورو مستحقة عن الحقوق الدعائية للاعب أعوام 2007 و2008 و2009.

كان ميسي قد اعترف خلال مثوله أمام المحكم أمس بأن ليس له علاقة بتلك القضية وأنه غير مذنب، موضحًا أنه لم يكن على دراية بشيء ويوقع على الأوراق دون مراجعة نظرًا لأن كل تركيزه منصب على كرة القدم.

ميسي يصل مقر بعثة الأرجنتين فى أمريكا


على جانب أخر، وصل ميسي إلى مقر بعثة المنتخب الأرجنتينى فى الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الجمعة، استعدادًا للمشاركة فى بطولة كوبا أمريكا التى تنطلق فعاليتها فجر اليوم السبت.




لتحميل جدول مباريات كوبا امريكا 2016 اضغط هنا


أخبار متعلقة


أخبار ميسي اليوم.. البرغوث عن التهرب الضريبى: لا أفهم إلا فى كرة القدم



صحافة أوروبا: جوارديولا يضم أول صفقة لمانشستر سيتى "مصابة".. جيجز يستعد لانهاء علاقته باليونايتد.. جيمس يطلب الرحيل عن ريال مدريد.. ميسى يمثل أمام القضاء الإسبانى.. و100 مليون يورو لدعم ميلان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة