أخبار ليبيا اليوم.. البحرية الليبية تعلن انتشال أكثر من 100 جثة لمهاجرين

الجمعة، 03 يونيو 2016 08:20 م
أخبار ليبيا اليوم.. البحرية الليبية تعلن انتشال أكثر من 100 جثة لمهاجرين هجرة غير شرعية - أرشيفية
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار ليبيا اليوم على إعلان البحرية الليبية انتشال أكثر من 100 جثة لمهاجرين، وإبداء مارتن كوبلر قلقه الشديد إزاء قصف مركز بنغازى الطبى، كما ركزت على إعلان المتحدث باسم البحرية الليبية، انتشال أكثر من 100 جثة لمهاجرين بعد انقلاب قارب قبالة سواحل ليبيا.

وصرح العقيد أيوب قاسم، أن 104 جثث على الأقل تم انتشالها من مياه بالقرب من مدينة زوارة غربا، إلا أن من المرجح ارتفاع عدد القتلى لأن هذه القوارب عادة تحمل ما يصل إلى 125 شخصا.

وقال إن عناصر خفر السواحل الليبية، وجدوا الزورق خاليا يوم الخميس، وأنه ربما انقلب يوم الأربعاء، وفى تصريحات عبر الهاتف.

وأبدى المبعوث الأممى لدى ليبيا "مارتن كوبلر"، اليوم الجمعة، قلقه الشديد إزاء قصف مركز بنغازى الطبى مرة أخرى، أمس الخميس، وذلك خلال تغريدة مقتضبة اليوم على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، داعيا جميع الأطراف بتجنب قصف المستشفيات، مضيفا أن المسئولين عن جرائم الحرب يجب أن يحاكموا.

واستهدف مركز بنغازى الطبى، أمس الخميس، تزامنًا مع وجود عدد من ضباط القوات الخاصة لتسلم قتلى من الجيش قضوا فى محور القوارشة، فيما تضاربت الأنباء حول الاستهداف بين سقوط قذيفة أو انفجار سيارة مفخخة تركت قرب البوابة الخلفية للمركز.

واستهدفت البرج الثانى لمركز بنغازى الطبى، مساء الجمعة الماضية، بقذيفتين أسفرت إحداها عن أضرار مادية فادحة فى "الرعاية المركزة للقلب"، والأخرى ضربت الدور السابع، حيث مبيت العاملين، فيما لم تسجل أى إصابات.


موضوعات متعلقة..


البحرية الليبية تنتشل 100 جثة بعد انقلاب قارب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة