بالصور.. 5 تسريحات شعر مناسبين للصيف من وحى النجمة مايا دياب

الجمعة، 03 يونيو 2016 04:00 م
بالصور.. 5 تسريحات شعر مناسبين للصيف من وحى النجمة مايا دياب تسريحات شعر
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الموضة والأزياء وتسريحات الشعر أهم ما يشغل بال الفتيات ويأخذ وقتاً كبيراً من تفكيرهن، ويبحثن عن الجديد فى تفاصيله دائماً، وتتابع الفتيات بحرص الفنانات والنجمات ليطلعن من خلالهن على أحدث تصريحات الشعر، وأحدث صيحات المكياج والأزياء، خاصة أن النجمات دائمًا ما يصنعن الموضة.

وتعتبر النجمة مايا دياب من النجمات اللاتى يفضلن الظهور دائماً بتسريحات شعر جديدة ومختلفة، ويمكن للفتيات أن يتعرفن على تسريحات شعر أنيقة و يعرفن أفكار جديدة من وحى النجمة مايا دياب.

مجموعة تسريحات شعر للنجمة مايا دياب:



1-الشعر الويفى:


وتعتبر النجمة مايا دياب من أشهر النجمات اللاتى يفضلن الظهور بشكل الشعر الويفى، خاصة إنه يعطى للفتاه شكل جذاب ويناسب معظم أشكال وجوه الفتيات سواء الدائرية أو المستطيلة أو المثلثة، بالإضافة إلى مناسبته مع الشعر الطويل أو القصير.

تسريحات1
الشعر الويفى

2-الشعر المنسدل مع إكسسوار بسيط:


كثير من الفتيات يبحثن عن تسريحات شعر بسيطة ومختلفة فى الوقت ذاته، و يمكن ترك الشعر بشكل منسدل والاستعانة بإكسسوار بسيط بنفس لون الشعر، أو بشكل آخر وألوان مميزة.

تسريحات2
الشعر مع الإكسسوار البسيط

3-ذيل الحصان:


بالرغم من أن ذيل الحصان يعتبر من التسريحات التقليدية للشعر، إلا ان الفتيات دائماً يفضلن وضعه فى التسريحات المفضلة لهن، ويمكن التجديد فى أشكال ذيل الحصان من خلال عمل ذيل الحصان المرفوع، ليظهر الشعر بشكل أكثر أناقة و يظهر طوله وكثافته.

تسريحات3
ذيل الحصان

4-تقسيم الشعر إلى جزأين:


البساطة دائماً تجعل الفتاه تظهر بشكل أجمل، خاصة إن كانت فى تسريحات الشعر، ويمكن التجديد فى شكل الشعر، من خلال تقسيمه إلى جزأين بنسبة الثلثين والثلث، وأخذ الجزء من منتصف الشعر وعمل كعكة صغيرة مرتفعة، وترك باقى الشعر بطبيعته.

تسريحات4
كعكة صغيرة فى منتصف الشعر

5-الكعكة:


لا يمكن أن تعتبر الفتيات أن الكعكة من التسريحات الجديدة، لأنها من أول التسريحات التى تتعرف الفيتات عليها، لكن يمكن التجديد فى شكل الكعكة من خلال عمل أشكال مختلفة من الكعكة، مثل تجميع الشعر كله وعمل كعكة بجم كبير بشكل أنيق فى مقدمة الرأس، وتعتبر هذه التسريحة من أحدث التسريحات التى ظهرت بها عدد من النجمات مثل مايا دياب وياسمين رئيس.

تسريحات5
الكعكة بشكل مميز



موضوعات متعلقة:


لو مستعجلة الصبح .. اختارى من تسريحات شعر "جينفير لوبيز" للوك الشغل



لو شعرك قصير مش أزمة.. تسريحات مميزة لصاحبات "البوى" و"الكاريه"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة