7 نجوم يرفعون شعار "الكورة مش أهلى وزمالك"

الجمعة، 03 يونيو 2016 09:00 ص
7 نجوم يرفعون شعار "الكورة مش أهلى وزمالك" عصام الحضرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظن الكثيرون أن هؤلاء دخلوا دوامة النسيان وأن اعتزالهم الساحرة المستديرة كان قراراً أفضل من الابتعاد عن بريق الأهلى والزمالك وحاصرتهم أتهامات البحث عن "لقمة العيش" دون الالتفات للتاريخ الذى صنعوه فى القطبين.

ولكن جاء الرد سريعاً بل حاسماً وأثبتت الايام أن حبهم للمستديرة هو الاقوى وأن رفضهم الاعتزال بالاوامر الحمراء والبيضاء كان قرار صائباً لاسيما بعد أن شهد المستطيل الاخضر تألقهم وعلت الايادى بالتصفيق لهم ليؤكدون للجميع أن الكرة ليست أهلى وزمالك فقط.

"اليوم السابع" يستعرض حكاية 7 نجوم مع التألق بعيداً عن بريق القطبين ..

محمود فتح الله


ودع الزمالك وأنطلق فى رحلته مع طلائع الجيش ورغم أنه لم يظهر بمستوى متميز أختار إستكمال المشوار الكروى مع الإنتاج الحربى ليقدم واحداً من أجمل مواسمه مع الساحرة المستديرة على الاطلاق ، المدافع الدولى بات هدافاً لفريقه مسجلا 10 أهداف يلوذ عن شباكه مدافعاً ثم يعود ليحرز الاهداف تباعاً فى شباك المنافسين وصلت فى إحدى المباريات لتسجيل هاتريك .
فتح الله نال إحترام وتقدير مشجعى الكرة المصرية مؤكدين أنه تعرض لظلم بالغ بإنهاء رحلته مع الزمالك مبكراً .

محمد ناجى جدو


عاد من جديد ليؤكد أنه سفاح أفريقيا بعد أن غادر القلعة الحمراء متوجهاً للإنتاج الحربى رافضاً الاعتزال أو أنهاء المشوار بالقميص الاحمر ليقدم مستوى متميز ويسجل العديد من الاهداف المؤثرة التى دفعت جماهير الاهلى لعض أصابع الندم على رحيل أحد أهم نجومها فى السنوات الماضية بداعى عدم قدرته على استعادة مستواه بعد الاصابة بالرباط الصليبى .

أحمد رؤوف


خرج من النادى الاهلى يرفض اتهامات سوء المستوى وعدم الاحقية بإرتداء الفانلة الحمراء حتى جاءته الفرصة فى النادى المصرى البورسعيدى وأستغلها ببراعة يحسد عليها ليقدم موسماً مميزاً أعاد للأذهان توقيت نبوغ نجمه .

محمد فضل


يغادر الأهلى ويعود ، ينضم للإسماعيلى ويرحل ، فإن محمد فضل ظل عنواناً للتألق والابداع أياً كان لون القميص الذى يدافع عنه ، وفى رحلته الحالية بقميص ذئاب الجبل ظل مهاجم الأهلى والدراويش على عهد التألق مسجلا العديد من الاهداف الغالية بل والممتعة .

عصام الحضرى


حتماً لابد من ذكر أسمه فى هذه القائمة فهو الاشهر على الاطلاق فلقد غادر الأهلى والزمالك والإسماعيلى وظل السد العالى حارساً لايشق له غبار يبهر كل مشجعى الساحرة المستديرة حتى وصل لعامه الرابع والاربعون ومازال الحارس الاوحد للفراعنة والافضل فى تاريخ الكرة المصرية.

حسام حسن


إذا ذكر الإصرار والتحدى والقدرة على إثبات الذات فى أى نادى لابد أن يذكر على الفور إنجازات الاسطورة حسام حسن الذى ودع الأهلى ثم الزمالك وخاض تجارب إحترافية فى أغلب أندية مصر وكان مثالا يحتذى به فى التألق والابداع فى المستطيل الاخضر .

هانى العجيزى


أن تصبح الهداف التاريخى لسموحة فى فترات قليلة رغم أنك تلقيت صدمة الاستبعاد من الزمالك ثم الاهلى فحتماً يبقى هانى العجيزى أحد أهم المواهب التى لم ينال منها بريق الاهلى والزمالك .


موضوعات متعلقة..


- "العروض" تحسم مصير جدو وفتح الله مع الإنتاج الحربى

- أسامة عبد الكريم: الحضرى " الأجهز" لحراسة مرمى الفراعنة أمام تنزانيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة