يورو 2016.. سباح فرنسى يتعهد بالسباحة إلى أيسلندا إذا تحققت المعجزة

الأربعاء، 29 يونيو 2016 02:12 م
يورو 2016.. سباح فرنسى يتعهد بالسباحة إلى أيسلندا إذا تحققت المعجزة السباح الفرنسى يانيك أنجيل
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا يزال تأهل منتخب أيسلندا لربع نهائى يورو 2016، على حساب المنتخب الإنجليزى، أحد أكبر المفاجآت فى عالم كرة القدم، خلال الأيام الأخيرة، خاصة وأن تأهل أيسلندا للبطولة كان مفاجأة كبرى فى حد ذاته، مما دفع سباحاً فرنسياً لقطع عهد غريب للغاية على نفسه، حال حدوث مفاجأة أكبر بفوز أيسلندا بالبطولة.

السباح الفرنسى الذى يدعى "يانيك أنجيل" والفائز بميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية فى أولمبياد لندن 2012، أكد عبر حسابه على موقع "تويتر" أنه سوف يتوجه من فرنسا نحو أيسلندا عائماً فى البحر، حال نجاح المنتخب الأيسلندى فى الفوز باليورو.




المثير أن تصريحات السباح الفرنسى، تأتى رغم المسافة الطويلة بين البلدين، والتى تبلغ 5 آلاف كيلو متر، فضلاً عن درجة الحرارة المنخفضة لمياه البحر، والتى تتراوح ما بين 11 و15 درجة، مما يجعل حديثه يبدو كنوع من الجنون، كما رد عليه أحد متابعيه مؤكداً أنه سيقطع هذه المسافة فى 28 يوماً إذا قطع 3 كيلو أمتار فى الساعة الواحدة.




جدير بالذكر أن منتخب فرنسا سيواجه أيسلندا فى ربع نهائى البطولة، يوم الأحد المقبل 3 يوليو، وهو ما يؤكد أن السباح الفرنسى، قطع هذا العهد على نفسه، وهو يثق فى أن أيسلندا لن تمضى قدماً فى البطولة.


المسافة-بين-فرنسا-وأيسلندا-على-الخريطة



أخبار متعلقة..


يورو 2016.. أيسلندا تحقق أكبر المفاجآت وتُقصى إنجلترا

يورو 2016.. "5" أسباب تدفعك لتشجيع منتخب أيسلندا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة