سقوط بقال تموينى استولى على فرع للشركة المصرية للسلع الغذائية ببنى سويف

الأربعاء، 29 يونيو 2016 10:11 ص
سقوط بقال تموينى استولى على فرع للشركة المصرية للسلع الغذائية ببنى سويف مجمعات استهلاكية
بنى سويف – هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملة مشتركة من مركز شرطة بنى سويف، بالتعاون مع مباحث التموين بمديرية امن بنى سويف، اليوم الأربعاء، من ضبط متهم بالاستيلاء على فرع للسلع التموينية تابعة للشركة المصرية لتجارة السلع التموينية، وطرد العاملين به، وتغيير الأقفال.

تلقى اللواء محمود العشيرى مدير أمن بنى سويف، إخطاراً من وحدة مباحث التموين، برئاسة المقدم دكتور محمد محفوظ، رئيس مباحث التموين، بقيام "أسامة .م.أ" تاجر سلع تموينية، ومقيم قرية ابشنا التابعة لمركز بنى سويف، بالاستيلاء على عين مؤجرة للشركة المصرية لتجارة السلع التموينية بشارع الدهشورى بندر بنى سويف، وهذه السلع يتم توزيعها على المواطنين بموجب البطاقات التموينية من خلال البدالين التموينيين.

كما قام بمنع الموظفين العموميين العاملين بالشركة من أداء عملهم والدخول إلى مقر عملهم، وذلك من خلال تغيير أقفال الشركة بالاستعانة ببعض من البلطجية وكذا الاستيلاء على كميات من السلع التموينية المدعمة.

وعقب تحرير المحضر رقم 9848 جنح قسم بنى سويف لسنة 2016 وتنفيذا لقرار النيابة العامة والذى تضمن ضبط وإحضار المتهم "أسامة م. أ"، تم إعداد مأمورية لضبط المتهم وفور وصول الحملة إلى محل إقامته بقرية ابشنا مركز بنى سويف حاول الفرار بالصعود لأعلى العقار والقفز على العقار المجاور له فى محاولة منه للهرب، ولكن تم القبض عليه.

وفور ضبطه وإحضاره لديوان القسم تمت مواجهته بالتهم المنسوبة إليه والتحريات السرية، واعترف تفصيليا بالواقعة، وتم تحرير محضر بواقعة الضبط رقم 42/55 ح قسم بنى سويف.


موضوعات متعلقة..



- سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية ببنى سويف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة