"الثانوية العامة هتخلص امتى" يشعل تويتر.. وطلاب: حد يصالح شاومينج على الوزير

الأربعاء، 29 يونيو 2016 01:40 م
"الثانوية العامة هتخلص امتى" يشعل تويتر.. وطلاب: حد يصالح شاومينج على الوزير امتحانات الثانوية العامة
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل هاشتاج "الثانوية العامة هتخلص امتى" المرتبة الثانية بقائمة التريند المصرى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك تعقيبا على استمرار تأجيل الامتحانات بسبب تسريبها، ولاقى الهاشتاج العديد من التغريدات التى تحمل نوعا من السخرية والاحتجاج على قرارات وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى.

وشارك عدد كبير من طلاب الثانوية العامة بالهاشتاج، معبرين عن حالهم بالكوميكس الساخر وعن أمنيتهم فى الانتهاء من عبء المذاكرة، فعلق أحدهم قائلا: "قد يأتيك الابتلاء ع هيئة دفعة ثانوية عامة 2016، محشورة كدا مش عارفة تخرج".

وقالت أمنية: يدينا ويديكوا طولة العمر يا ابنى إحنا فين واليوم دا فين، وأضاف محمد ساخرا: "ابن مين أنت فى مصر علشان تخلص الثانوية فى 3 سنين ما تخلصها فى 19 سنة زى بقية الخلق".

وقالت أخرى "لما ندخل كأس العالم"، فيما علق "مصطفى يسرى: لما الوزارة تزهق والظاهر أنهم مش هيزهقوا"، وعلق "العراقى": يا جماعة حد يصالح الواد شاموينج على وزير التعليم، خلينا نخلص ونعيد بقى.

وعلق "فداء محمد" فى الهاشتاج قائلا: "واضح أن إحنا اتحشرنا فى عنق الزجاجة أو حد قفل الغطا علينا أبوس أديكو افتحوا بقى الأكسجين خلاص، وغردت "أميرة": الثانوية العامة لا تنتهى ولا تستحدث من عدم، إحنا مبنخلصش يا جماعة بلاش الأسئلة دى.

يذكر أن طلاب الثانوية العامة قد أدوا اليوم الأربعاء، امتحان التربية الدينية المؤجل بعدما تم تسريبه، عبر صفحات الغش المتخصصة على "فيس بوك"، التى سربته للمرة الثانية اليوم قبل بدء الامتحان فى تحدى واضح للوزارة.

وكانت الوزارة قد أصدرت قرارا بإعادة امتحان مادة الديناميكا بعد التأكد من تسريبه، السبت المقبل الموافق 2 يوليو، وتأجيل امتحانات مادة الجيولوجيا والعلوم البيئية والتاريخ والرياضيات البحتة ليوم الاتنين 4 يوليو، لينتهى الجدول وينتهى مشوار طلبة الثانوية العامة دفعه 2016 يوم الاثنين المقبل بدلا من اليوم طبقا للجدول القديم.


هاشتاج-الثانوية-العامة-هتخلص-امتى-(1)


1- الهاشتاج يحتل المرتبة الثانية على تويتر




هاشتاج-الثانوية-العامة-هتخلص-امتى-(2)


2- شكل الطالب بعد ما يخلص ثانوية عامة




هاشتاج-الثانوية-العامة-هتخلص-امتى-(3)


3- تعليق طالب بكوميكس عبلة كامل




موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. طلاب الثانوية العامة يهتفون: "يا كلية فينك فينك..التنسيق بينى وبينك"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة