أخبار الدورى الأسبانى اليوم: إسبانيول يفاوض خيسى.. وإصابة مهاجم بلباو

الأربعاء، 29 يونيو 2016 01:30 ص
أخبار الدورى الأسبانى اليوم: إسبانيول يفاوض خيسى.. وإصابة مهاجم بلباو آدوريز بعد الإصابة مع منتخب أسبانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طغت أخبار أندية الدورى الإسبانى، على أغلب مانشتات الصحف الإسبانية، فى ظل توقف مباريات يورو 2016، قبل انطلاق منافسات دور بع النهائى الخميس، وجاءت أبرزها كالتالى:

إصابة لاعب أتلتيك بلباو


كشف نادى أتلتيك بلباو، عن أن لاعبه أرتيز أدوريز يعانى من إصابة عضلية طفيفة فى العضلة الضامة اليمنى بعد أشعة الرنين المغناطيسى التى خضع لها المهاجم الدولى الإسبانى.

وأفاد بيان صادر عن النادى بخصوص إصابة اللاعب التى تعرض لها فى ثمن نهائى كأس أمم أوروبا "يورو 2016" أمام إيطاليا، أنه من المتوقع عودة اللاعب لتدريبات الفريق بشكل طبيعى بعد فترة من الراحة حال عدم حدوث أى انتكاسات".

وسيحصل أدوريز وميكل سان خوسيه على أيام عطلات أكثر من باقى الفريق الباسكى، ومن المقرر استدعائهما فى 11 من الشهر المقبل للنادى للخضوع للكشف الطبى قبل الموسم وخوض أول مران فى فترة اعداد الموسم الجديد.

خيتافى الإسبانى ينهى صفقته الرابعة


على جانب آخر، وقع الظهير الأيسر الألمانى جوهانيس فان دير بيرج، لنادى خيتافى الإسبانى، قادمًا من نادى هيرتا برلين الألمانى، عقدًا يمتد لموسمين، وفقًا لما أعلنه النادى المدريدى.

ولعب فان دير بيرج "29 عامًا" خلال مسيرته لأندية كثيرة مثل بروسيا مونشنجلادباخ، ودوسيلدورف بالإضافة لنادى هيرتا برلين، شارك خلالها فى 233 مباراة فى الدورى الألمانى.

وبذلك يصبح فان دين بيرج، رابع صفقات خيتافى للموسم المقبل، بعد التعاقد مع كل من المدافع الأرجنتينى نيكولاس جوروسيتو، والظهير الأيمن الإسبانى فرانسيسكو خوسيه، مولينيرو، والمهاجم الإسبانى خورخى مولينو.


إسبانيول يفاوض مهاجم ريال مدريد



1-خيسي

فى سياق آخر، لم يخف نادى إسبانيول رغبته بالتوقيع مع مهاجم ريال مدريد خيسى رودريجيز، حيث اعترف روبرت رامون المدير التنفيذى للنادى، باهتمامهم بالتوقيع مع خيسى وانهاء الصفقة قبل بداية موسم 2016/2017.

وأضاف روبرت رامون فى تصريحات لموقع "ديفينسا سنترال": "نحن نحب أن يلعب خيسى لنادى إسبانيول، ولكن لن يكون من السهل التوقيع معه".

وأضاف: "نحن نسعى لتكوين فريق لنكون فى ترتيب العشر أندية الأولى وفى السنة المقبلة سنتخذ خطوات أخرى".

واختتم: "نحن نسير فى الطريق الصحيح من أجل إتمام الصفقة فى أقرب وقت لأنها مهمة قبل بداية الموسم".



أخبار متعلقة


- أدوريز يتوج بجائزة هداف الدورى الأوروبى بـ 10 أهداف











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة