لليوم الخامس على التوالى.. "اليوم السابع"المجانية ترافق رواد المترو.. النسخة الخامسة ترصد تطورات أزمة امتحانات الثانوية.. وتنشر مذكرات القديس أبو تريكة.. ورسالة جماهير الأهلى لشريف إكرامى:خد أملى وراح

الأربعاء، 29 يونيو 2016 11:10 م
لليوم الخامس على التوالى.. "اليوم السابع"المجانية ترافق رواد المترو.. النسخة الخامسة ترصد تطورات أزمة امتحانات الثانوية.. وتنشر مذكرات القديس أبو تريكة.. ورسالة جماهير الأهلى لشريف إكرامى:خد أملى وراح توزيع اليوم السابع بالمترو
كتب محمد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بدأت جريدة "اليوم السابع" الورقية مطلع هذا الأسبوع، تجربة جديدة فى تاريخ الصحافة المصرية والعربية، بإهداء قرائها من رواد "مترو الأنفاق " نسخاً مجانية على مدار الأيام العشر الأواخر من شهر رمضان.

وتتضمن النسخ المجانية وجبة صحفية متكاملة من قصص وأخبار وتقارير وخدمات، فضلاً عن جوائز 10 جنيهات ذهبية، حيث سيكون مرفقا بالنسخ المجانية كوبونات يجرى عليها سحب، ويحصل كل فائز من العشرة الأوائل على جنيه ذهب، فضلا عن 10 اشتراكات سنوية مجانية للمترو Open publication - Free publishing.

وتقدم الصحيفة هذه الهدية لقرائها، انطلاقا من إيمانها الدائم والثابت بأن القارئ هو الهدف، وأنها تسعى لتقديم كل ما من شأنه أن يكون فيه المتعة له مع توفير الخدمات له، حيث إن القارئ فى أوروبا يحصل على هذه الخدمة المتوافرة له منذ سنوات، ويستحق القارئ على أرض مصر أيضا أن تتوافر له الخدمة نفسها.

وفى عددها المجانى الخامس، توضح "اليوم السابع" أنها اختارت أن يكون مترو الأنفاق ميدان تقديم هذه الخدمة، كون المترو هو وسيلة النقل الحضارية التى تجمع فئات المجتمع المختلفة، اجتماعيًا، واقتصاديًا وتعليميًا، وثقافيًا، كما تقدم وجبة صحفية مشوقة ومتنوعة، حيث يأتى عدد الغد تحت عنوان "سر رفض أبو تريكة اللعب للزمالك".

وترصد "اليوم السابع" فى عددها المجانى، آخر تطورات أزمة الثانوية العامة، وتسريب امتحان "الدين" للمرة الثانية، وكذلك تظاهرات الطلاب الغاضبة فى القاهرة وعدد من محافظات مصر رفضا لتأجيل امتحانات بعض المواد، كما يسلط الضوء على انتحار طالبة فى الأقصر.

كما يتضمن عدد الغد، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى احتفالية ليلة القدر، إلى الشعوب الإسلامية، وتأكيده على أن الدول التى تسقط فى براثن الإرهاب والفوضى لا تعود مرة أخرى، مجددا مطالبته بوحدة الصف حتى لا نخسر الأوطان.

كما يتضمن العدد، تفاصيل التفجيرات الدامية فى تركيا، تحت عنوان "تركيا تتجرع مرارة الإرهاب"، وارتفاع ضحايا تفجيرى مطار أتاتورك إلى 50 قتيلا و147 مصابا، وتعليق بلدان العالم رحلاتها، ومطالب باستقالة الرئيس التركى أردوغان.

كما يرصد عدد الغد، التحذيرات من البيبسى تحت عنوان "احترس من البيبسى الدايت".. مأزق كبير لشركة بيبسى حول مواد مسببة للسرطان فى خلطة الدايت.. وتقرير أمريكى: الأسبرتام يسبب الأورام والسكر.

كما يشمل العدد مذكرات القديس محمد أبو تريكة: من حوارى "ناهيا" إلى عرش النجومية، ويرصد محطات مهمة فى السيرة الذاتية للاعب تحت عنوان "سر رفض أبو تريكة اللعب للزمالك وتفاصيل أول لقاء بينه وبين الخطيب"، كما يتناول العدد غضب جماهير الأهلى على شريف إكرامى تحت عنوان الجماهير للحارس: خد أملى وراح.

كما يرصد العدد قصة ضرب عنتيل الفضائيات فى محطة مترو حلوان، بعد القبض على مقدم برامج طبية يعاشر السيدات ويستولى على أموالهن.

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(1)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(2)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(3)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(4)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(5)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(6)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(7)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(8)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(9)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(10)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(11)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(12)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(13)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(14)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(15)

العدد-المجانى-لليوم-السابع-(16)




موضوعات متعلقة:



- بالفيديو والصور.. لليوم الرابع.. إقبال كبير على نسخ "اليوم السابع”المجانية بمحطات المترو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة