شيكابالا مطلوب فى الإسماعيلى الموسم القادم

الأربعاء، 29 يونيو 2016 03:49 م
شيكابالا مطلوب فى الإسماعيلى الموسم القادم شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، اتصالات من جانب مسئولى نادى الإسماعيلي، للعودة مرة ثانية إلى قلعة الدراويش بعد فسخ التعاقد بالتراضى بين الطرفين فى يناير الماضي، وذلك لرغبة شيكابالا فى العودة إلى قلعة ميت عقبة.

قدم شيكابالا مستوى جيد خلال فترة تواجده مع الإسماعيلى تحت قيادة أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للدراويش، قبل أن يعود للزمالك إلا أن مسيرته مع الأخير قد تعرقلت منذ حضوره احتفالية وايت نايتس لتوديع عمر جابر زميله السابق بالفريق الأبيض والمنتقل لبازل السويسري.

الزمالك يشترط 650 ألف دولار لبيع شيكابالا


يشترط مجلس إدارة الزمالك، الحصول على 650 ألف دولار نظير بيع شيكابالا وهى القيمة المادية التى اتفق الزمالك مع سبورتينج لشبونة على سدادها لعودة شيكابالا للقلعة البيضاء .

نادر السيد يحاول إقناع شيكابالا بالعروض المغربية


بينما يحاول نادر السيد اقناع شيكابالا للعب بالدورى المغربى فى أحد ناديى الرجاء أو الوداد بعد قدم نادر السيد العرض لمجلس الزمالك ورحب مرتضى منصور رئيس الزمالك بأن يتفاوض نادر السيد بصفته صاحب الشركة المقدمة العرض بشكل بشكل مباشر مع شيكابالا للحصول على موافقته.

شيكابالا يحسم مصيره فى الفترة المقبلة


ومن المقرر أن يحسم شيكابالا مصيره بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة، على أن يفاضل بين البقاء فى الدورى المصرى أو الموافقة على العروض المغربية، خاصة بعد تلقى أكثر من عرض من نادى محلى كان أبرزهم المصرى الذى يرتبط فيه بعلاقة جيدة مع مديره الفنى حسام حسن.


أخبار متعلقة


- نادر السيد يقنع شيكابالا بالعروض المغربية

- محمود فتح الله لـ"شيكابالا": هاترجع أحسن من الأول وتكسر الدنيا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة