هل يرحل مارتن يول عن تدريب الأهلى؟.. الإعلام الإنجليزى يضع المدرب الهولندى ضمن المرشحين لخلافة هودجسون فى تدريب منتخب إنجلترا.. مخاوف حمراء من تكرار سيناريو بيسيرو.. واحتراف رمضان صبحى "نقطة الفصل"

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 02:30 ص
هل يرحل مارتن يول عن تدريب الأهلى؟.. الإعلام الإنجليزى يضع المدرب الهولندى ضمن المرشحين لخلافة هودجسون فى تدريب منتخب إنجلترا.. مخاوف حمراء من تكرار سيناريو بيسيرو.. واحتراف رمضان صبحى "نقطة الفصل" مارتن يول
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يرحل مارتن يول عن تدريب النادى الأهلى؟ هل يتكرر سيناريو البرتغالى جوزيه بيسيرو مع القلعة الحمراء؟ هل يمنح رمضان صبحى الضوء الأخضر لمارتن يول لتدريب المنتخب الإنجليزي؟..أسئلة تدور فى أذهان جماهير النادى الأهلى، بعدما تلقت نبأ دخول المدرب الهولندى، قائمة المرشحين لتولى تدريب المنتخب الإنجليزى، خلال الفترة القادمة، خلفاً لروى هودجسون الذى تقدم باستقالته من منصبه، بعد الخروج المهين لمنتخب "الأسود الثلاثة" أمام أيسلندا من دور الـ 16 فى بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" المقامة حالياً فى فرنسا.

مارتن يول قاد الاهلى لحصد لقب الدورى


مارتن يول تولى تدريب النادى الأهلى منذ أربعة أشهر، واستطاع أن يحجز مكاناً له داخل قلوب مشجعى المارد الأحمر، بعدما قاد الاهلى لتحقيق لقب الدورى للمرة الـ 38 فى تاريخه، كما حقق مع الفريق الأحمر العديد من النتائج الإيجابية، لعل أبرزها الفوز التاريخى الذى تحقق على روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح فى مايو الماضى، بمدينة "العين" الإماراتية، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

مخاوف من تكرار سيناريو بيسيرو


جماهير الأهلى تخشى أن يتكرر سيناريو جوزيه بيسيرو مرة أخرى، لكن هذه المرة مع الهولندى مارتن يول، بعدما حصد أول لقب فى مسيرته التدريبية، وكان بيسيرو قرر فسخ تعاقده مع الاهلى فى يناير الماضى، بعدما تلقى عرضاً لتولى تدريب فريق بورتو البرتغالى، قبل أن يتم إقالته من منصبه بنهاية الموسم الماضى، ويتولى تدريب فريق سبورتنج براجا البرتغالى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حسن كوكا.

ولاشك أن رحيل مارتن يول عن النادى الأهلى، حال استقرار الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم على المدرب الهولندى، لتولى الإدارة الفنية لمنتخب "الأسود الثلاثة" سيضع الفريق الأحمر فى مأزق، فى ظل الاستحقاقات المتتالية للفريق الأحمر.

رمضان صبحى..هل يكون "نقطة الفصل" ؟


وعلى الرغم من العلاقة الوطيدة التى تجمع إدارة النادى الاهلى برئاسة محمود طاهر مع مارتن يول، إلا أن شهر العسل قد ينتهى بين الطرفين قريباً، فى ظل تمسك المدرب الهولندى بخدمات النجم الشاب رمضان صبحى حتى فترة الأنتقالات الشتوية القادمة، من أجل تحقيق حلم الحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا، فى الوقت الذى تلقى فيه النادى عرضاً مغرياً وصل إلى 50 مليون جنيه مصرى من جانب نادى ستوك سيتى الإنجليزى لضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

ولاشك أن عرض ستوك سيتى الخيالى قد يدفع إدارة الأهلى، للموافقة على رحيل رمضان صبحى، على الرغم من رفض المدرب الهولندى للتخلى عن خدمات اللاعب، الأمر الذى قد يغضب مارتن يول، ويتخذها فرصة لإنهاء العلاقة مع الأهلى، من أجل تولى تدريب منتخب إنجلترا حال جدية العرض.


موضوعات متعلقة..


- مارتن يول مدرب الأهلى مرشح لتدريب إنجلترا خلفا لهودجسون











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة