حسين عيسى: "الموازنة العامة" تعكس اهتمامات الدولة بالبرنامج الاجتماعى

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 01:13 م
حسين عيسى: "الموازنة العامة" تعكس اهتمامات الدولة بالبرنامج الاجتماعى لجنة الخطة والموازنة - صورة أرشيفية
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور حسين عيسى، رئيس لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، إن اللجان النوعية قدمت تقارير بشأن قطاعاتها للموازنة العامة للدولة، لافتا أنه سيتم تشكل لجنة من "الخطة والموازنة" لتعقد اجتماعات مع تشكيل لجنة مع كل لجنة نوعية لتحديد ترتيبات وأولويات مطالبتهم فى كل قطاع.

وأضاف عيسى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيستهدف تدبير الموارد اللازمة للوفاء بمتطلباتهم، مؤكدا أن لجنة الخطة والموازنة ركزت فى تقريرها على الوفاء باستحقاقات التعليم و الصحة .
وأشار إلى أن مطالب النواب ستكون أمام الحكومة من خلال إرسال مضابط مناقشات الجلسة العامة لها.
ورفض عيسى الحديث عن أن مشروع الموازنة العامة غير منحاز للفقراء، قائلا: "بالعكس أرى أن أكثر موازنة محقق فيها برنامج الحماية الاجتماعية و التضامن الاجتماعى وتعكس الحفاظ على حقوق المواطنين البسطاء بل انها لأول مرة مدرج فيها إضافى 28 مليارا للإسكان الاجتماعى".
وأبدى عيسى دهشته من موقف "المصريين الأحرار " تجاه الموازنة، قائلا: "أنا فى حيرة من أمرى تجاه فهو وافق على بيان الحكومة و يتحفظ على الموازنة العامة".


موضوعات متعلقة..


- "المصريين الأحرار" يعلن بالبرلمان تأجيل قراره بشأن الموازنة العامة الساعة 3:23.. ويرفضها فى بيان صحفى 3:26.. علاء عابد يرهن الموقف بالاستجابة للتوصيات..وبعدها بـ3 دقائق: نرفضها بإرادة جميع النواب










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة