بالفيديو.. شوبير يعلن ترشحه رسميًا بانتخابات اتحاد الكرة

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 10:13 م
بالفيديو.. شوبير يعلن ترشحه رسميًا بانتخابات اتحاد الكرة أحمد شوبير
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الإعلامى أحمد شوبير عن قرار ترشحه لمنصب نائب الرئيس فى انتخابات اتحاد الكرة القادمة على قائمة المهندس هانى أبو ريدة سواء كانت قائمة مفتوحة أو قائمة مغلقة.

ووجه شوبير مجموعة رسائل مهمة لهانى أبو ريدة خلال حفل الإفطار الجماعى الذى أقامه المهندس محمود الشامى عضو مجلس الجبلاية السابق بنادى بلدية المحلة أهمها مطالبة أبو ريدة بإعلان برنامجه الانتخابى قبل بداية الانتخابات بفترة كبيرة من أجل السماح لأعضاء الجمعية العمومية بدراسة البرنامج الانتخابى جيدًا بالإضافة إلى إعلان قائمته الانتخابية قبل بداية الانتخابات بفترة كافية سواء كانت قائمة مفتوحة أو قائمة مغلقة .

كما طلب شوبير من أبو ريدة توضيح رؤيته لتطوير الكرة المصرية على مدار السنوات المقبلة بالإضافة لتوضيح رؤيته فى طريقة دعم الأندية سواء كانت أندية أعضاء جمعية عمومية أو غير أعضاء وكيف سيتم توزيع نسب البث الفضائى على الأندية المصرية .

وأكد شوبير أن فوز هانى أبو ريدة برئاسة اتحاد الكرة هو أمر محسوم ولا يحتاج للجدل مؤكدًا أن ترشح أبو ريدة منعه من الترشح على رئاسة الجبلاية احترامًا لقيمة ومكانة الأخير بالساحة الكروية.

وأبدى شوبير سعادته بالتواجد داخل نادى بلدية المحلة مؤكدًا أن التطور الذى يشهده النادى جاء نتيجة تخطيط شامل من مجلس الإدارة الذى عمل على النهوض بالنادى موجهًا الشكر لمحمود الشامى على استضافته لأعضاء الجمعية العمومية باتحاد الكرة للسماح لهم برؤية حالة التطور التى يعيشها نادى البلدية خلال الفترة الحالية.



موضوعات متعلقة :



- بالصور ... أبوريدة وشوبير يحضران حفل إفطار الشامى ببلدية المحلة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة