كوبر يفاضل بين 15 منتخبا "أفريقيا" لوديتىّ الفراعنة فى سبتمبر.. الخواجة يرحب بمواجهة السنغال وكوت ديفوار والكاميرون .. ويرفض منتخبات آسيا وتبخر الوديات الأوربية

الإثنين، 27 يونيو 2016 03:32 م
كوبر يفاضل بين 15 منتخبا "أفريقيا" لوديتىّ الفراعنة فى سبتمبر.. الخواجة يرحب بمواجهة السنغال وكوت ديفوار والكاميرون .. ويرفض منتخبات آسيا وتبخر الوديات الأوربية كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفاضل الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، بين 15 منتخبا افريقيا من التصنيف الأول والثانى والثالث والذين يتواجدون فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، لمواجهة اثنين منهما وديا خلال معسكر الفراعنة الذى سينطلق يوم 27 أغسطس المقبل.

من جانبه، قال إيهاب لهيطة مدير المنتخب إنه تلقى العديد من العروض الشفهية لمواجهة الفراعنة وديا فى سبتمبر المقبل، إلا أنه مازال ينتظر العروض الرسمية حتى يتم عرضها على الخواجة ومناقشتها فيها، ثم توقيع العقود بشكل رسمى.

تابع أن الخواجة أبدى رغبته فى مواجهة منتخبات افريقية كبرى بحجم السنغال وكوت ديفوار والكاميرون خاصة بعد وقوع الفراعنة فى المجموعة الخامسة من التصفيات المونديالية مع غانا والكونغو وأوغندا، لافتا إلى أن طلبات الخواجة مأخوذة فى الاعتبار عن اختيار الوديات المعروضة على الجبلاية.

تابع مدير المنتخب أنه بات من الصعب مواجهة أى منتخب أوربى فى سبتمبر المقبل، نظرا لانشغال منتخبات أوربا بالتصفيات المؤهلة للمونديال وارتباطهم بمواجهات أوربية فى هذا التوقيت.

فى السياق ذاته، رفض هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مواجهة أى منتخبات من آسيا خلال معسكر الفراعنة المقرر انطلاقه 27 أغسطس المقبل، وتلقى اتحاد الكرة عدة عروض مؤخرا من منتخبات أسيوية إلا أن الخواجة رفض بشدة، وتمسك بمواجهة منتخبات افريقية من أصحاب التصنيف الأول أو الثانى، أو مواجهات أوربية.

كانت قرعة المونديال أوقعت مصر فى المجموعة الخامسة مع غانا والكونغو وأوغندا.


اخبار متعلقة..



مصر مع غانا وأوغندا والكونغو فى المجموعة الخامسة بتصفيات المونديال

محمد الننى يصل مقر سحب قرعة تصفيات كأس العالم

النني: أتمنى وقوع مصر بمجموعة متوازنة فى تصفيات كأس العالم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة