قيادى إخوانى: قيادات الجماعة بإسطنبول يسعون لتدشين تنظيم منفصل

الإثنين، 27 يونيو 2016 05:40 ص
قيادى إخوانى: قيادات الجماعة بإسطنبول يسعون لتدشين تنظيم منفصل عمرو دراج رئيس المكتب السياسى لإخوان الخارج
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف قيادى إخوانى، عن أن جبهة القيادة الجديدة للجماعة فى إسطنبول تسعى لتدشين جماعة إخوان منفصلة عن الجماعة الأم فى مصر.

وقال الدفراوى ناصف، القيادى الإخوان، فى تصريح له عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، إن قيادات إخوان إسطنبول ينشرون فى الداخل والخارج أن هناك كيانين ويحاولون تكريس هذا المعنى وتثبيت هذه الصورة الذهنية كما نشروا من قبل وحاولوا تثبيت عبارات "جبهة عزت"، "القيادات التاريخية"، "القيادات الشبابية"، "التغيير"، "تمكين الشباب" ، وذهب البعض ودون وعى يتبنى هذه المصطلحات ويرددها، لكن المهم لننظر أين هم من كل هذا ؟".

وأضاف الدفراوى،:" ينشرون أن من يثبت فوزه هو الذي سيستمر ومن لن يثبت سينتهى، أى أنها معركة صفرية، يا إحنا يا هما ؟"، موضحا أنهم – أى إخوان إسطنبول- يخططون خلال الفترة المقبلة لتنحية المتحدث الاعلامى للجماعة محمد منتصر وتعيين متحدث إعلامى لهم من الخارج ؟".

واستطرد :"يفكرون جديا في عمل كيان سياسى يستقلون به، وهو حزب الحرية والعدالة، وبالتالى يكونوا حققوا كيانا موازيا معه حزب ولائحة ومع الوقت يتيح لهم مجال واعترافات دول كبيرة والكيان القديم إلى زوال، كما يسعون لعمل لجنة علاقات خارجية لفتح علاقات مع كيانات كبيرة ودول تتصل بكل روافد الإخوان من الجنسيات الأخرى لإفهامهم أنهم "الشرعية وقيادة الإخوان" حتى عندما يعلنون عن أى شيء يجدوا تأييدا لهم من هذه الجهات".



موضوعات متعلقة..

- صدام بين إخوان إسطنبول.. الجمعية العمومية تجتمع لانتخاب مكتب تنفيذى ومجلس شورى جديدين ويطيح بشقيق مساعد مرسى.. جبهة عزت تصفه بالمجلس العائلى.. وتكشف: يتشكل من أشرف عبد الغفار وابنه وابنته ووصفى أبوزيد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة