فى مسلسلات رمضان..غادة عبد الرازق تواجه المتحرش بها فى"الخانكة".. غادة عادل تحل لغز نسب هنا الزاهد بـ"الميزان".. القبض على عمر حسن يوسف بـ"الأسطورة".. وسيد رجب يرفض زواج يسرا بـ"فوق مستوى الشبهات"

الإثنين، 27 يونيو 2016 04:30 م
فى مسلسلات رمضان..غادة عبد الرازق تواجه المتحرش بها فى"الخانكة".. غادة عادل تحل لغز نسب هنا الزاهد بـ"الميزان".. القبض على عمر حسن يوسف بـ"الأسطورة".. وسيد رجب يرفض زواج يسرا بـ"فوق مستوى الشبهات" بوستر مسلسل الخانكة
كتبت شيماء عبد المنعم - أسماء مأمون - محمد زكريا- عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى الأحداث فى الحلقة 21 من مسلسل "الخانكة" والذى تقوم ببطولته النجمة غادة عبد الرازق، ويعرض على قناة النهار حصريًا، إذ تواجه أميرة الطحاوى "عاصم الخواجة" محمد طارق الطالب لديها بالمدرسة التى تعمل بها، وطالبته بالاعتراف بغلطته معها إلى جهات التحقيق، لكنه اعتذر على فعل ذلك وقال معلقًا: أنا مش هقدر أعملك حاجة.. متحسبينيش على الناس وغلطاتهم وتربيتهم فى المجتمع .. أنا غلطت وبعتذر .. لكن مستحيل أروح أعترف أنى عملت أنا وأبويا فيكى كدا .

وأثناء الحديث بين هايدى "نهى العمروسى" وأميرة "غادة عبد الرازق" أكدت أنها سوف تقوم بقتل عاصم أو والد سليم الخواجة من أجل أخذ حقها، ثم تعرضت المذيعة نور "ميرهان حسين" للتحذير بوقف برنامجها، فحاولت أن تطلب من سليم الخواجة والد عاصم أن يقف بجانبها فتخلى عنها فى أشد احتياجها ، الأمر الذى سيدفع الصراع يشتد بين أميرة وسليم الخواجة فى الحلقات القادمة .

وفى الحلقة الـ21 من مسلسل "الأسطورة"، يخرج ناصر (محمد رمضان) من حجرة حنان (روجينا) بعد تهجمه عليها، وتشتكى لصورة رفاعى وسط دموع غزيرة، وعندما تأتى شهد (مى عمر) تكشف لها ان ناصر أقام معها علاقة رغماً عنها لتنفعل عليها شهد وتأتى توحة (فردوس عبد الحميد) لتهدئة حنان بأن نصار فى النهاية زوجها وكان لابد من ذلك أن يحدث .

وتقترح مريم (ريم مصطفى) على عائلتها الإقامة فى فيلتها مع ناصر خلال الفترة التى يتم فيها هدم الفيلا الخاصة بهم الا أن تمارا (ياسمين صبري) ترفض ذلك ولكن فى النهاية تنتقل العائلة بأكملها إلى فيلا ناصر وزوجته مريم، ويتم القبض على طارق (عمر حسن يوسف) ومعه تمارا فى أحد الكمائن لقيادته سيارته بدون رخصة وعدم حيازته على بطاقة شخصية، إضافة إلى حيازته تذكرة هيروين، ويحضر ناصر الى القسم ويستطيع اخراجهم منه وسط بعد أن أشعرهم بالذل.

وتلعب رنا (هند رضا) سكرتيرة ناصر، ضده لحساب بدر(وائل نجم) وتكشف له عن شريكه فى التجارة والشركة وهو سلماوى (محسن منصور) وهو عدو بدر الأول، ويقترح كمال (جلال الزكي) على بدر التخلص من ناصر وسلماوى إلا أنه يطلب تأجيل ذلك، وتقابل سماح (نسرين امين) زوجها أمين (محمود حافظ) ويقترح عليها العودة له وترك الحارة نهائياً وتطلب سماح ذلك من والدتها إلا أنها تعنفها وترفض .

وتكشف تمارا لناصر أنه تزوج من مريم شقيقة زوجها من أجل الانتقام منها بعدما رفضت الزواج منه بعد تخرجه من الجامعة ورفضه فى النيابة ولكنه ينكر ذلك تمام ويؤكد حبه لزوجته مريم، ويراقب زكريا (محمد غنيم) زوجته جميلة (دنيا عبد العزيز) ويكتشف أنها على علاقة برجل وتذهب له فى منزله.

وتتوالى الأحداث فى الحلقة 22 من مسلسل "الميزان"، والذى يعرض على قناة ontv، فى إطار من التشويق والإثارة، حيث كشفت الاحداث أن لينا "هنا الزاهد" ليست ابنة جمال الشربينى "صبرى فواز"، كما يحاول خالد "باسل خياط" القبض على رزق لكنه لم ينجح فى ذلك.

ومن ناحية أخرى تواصل نهى "غادة عادل" البحث فى قضية عمرو أمين "أحمد فهمي"، كما أنها لم تنس قضية شريف مختار "أشرف ذكي" ومازالت تبحث عن دليل جديد فيها.

وشهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" موافقة الدكتورة "رحمة" يسرا من الزواج من "عز" سيد رجب بشرط أن يكون مهرها موافقته على إعطائها "انجى" شيرين رضا ، ولكنه رفض عرضها وأكد لها أنه لم يعد يحبها وأنه كان يعلم بأنها تكذب عندما أدعت أنها مصابة بالسرطان وكانت "رحمة" تقوم بالتسجيل له حتى يتم اتهامه بخطف "انجى" ولكنه اكتشف ذلك.

وبدأت التحقيقات مع "دينا" نجلاء بدر والدكتور "هشام" زكى فطين عبد الوهاب حول معرفتهم ب"انجى" شيرين رضا وطريقة هروبها، كما بدأت الشرطة فى تفريغ تسجيلات "انجى" مع الدكتور "جلال" والتى تصل إلى 20 ساعة.

ومن جهته اعترف "عمر" أحمد حاتم بحبه إلى شقيقة الدكتور جلال التى تجسدها هند عبد الحليم وطلبت منه وقت للتفكير فى الأمر.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. موضة الأسطورة تنتقل لملابس العيد.. ومحمد رمضان يعلق: جمهور عظيم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة