صراع ثلاثى على المركز رقم " 3 " فى الدورى الممتاز

الإثنين، 27 يونيو 2016 05:00 ص
صراع ثلاثى على المركز رقم " 3 "  فى الدورى الممتاز فريق المصرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعدما حسم فريق الأهلي لقب الدوري هذا الموسم ، وتربع الفريق الأبيض على المركز الثاني منفردا ، نجد صراعا ثلاثيا بين فرق كلا من المصرى وسموحة و وادى دجلة على المركز الثالث الذى لم تم حسمه حتى الأن نظرا لتقارب النقاط فيما بينهما .

يحتل المصرى بقيادة مديره الفنى حسام حسن المركز الثالث حتى الآن برصيد 53 نقطة ، حيث يتبقى له مبارتان أمام كلا من طلائع الجيش يوم 30 يونيو و غزل المحلة يوم 8 يوليو القادم .

فيما يحتل فريق وادى دجلة المركز الرابع برصيد 51 نقطة ، حيث يتبقى له مباراتين واحدة أمام الإسماعيلى يوم 30 يونيو و أخرى أمام الإتحاد السكندرى يوم 9 يوليو .

بينما يحتل فريق سموحة المركز الخامس بنفس الرصيد " 51 " نقطة ، حيث يتبقى له مبارتان ايضا أمام كلا من الزمالك أحد أيام 3 أو 4 يوليو المقبل و أخرى أمام طلائع الجيش يوم 8 من نفس الشهر القادم .
نجد أن فريق المصرى الأقرب لحسم المركز الثالث لما قدمه من عروض قوية هذا الموسم، حيث استطاع أن يهزم بطل الدورى و بتعادل مع الوصيف ، فضلا عن عدم صعوبة لقاءاته المقبلة مقارنه بسموحة ووادى دجلة .



اخبار متعلقة ..

الإنتاج الحربى يستضيف المقاولون العرب باستاد السلام

الأهلى بطلا للدورى للمرة الـ38 فى تاريخه.. الدرع يعود مبكراً للجزيرة بعد عام أبيض.. الأحمر يسترد اللقب برقم شهدائه.. أبناء صالح سليم يقبلون هدية حسام حسن ويستعيدون عافيتهم بعد ثلاثية المصرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة