الزملكاوية يترقبون الجهاز الفنى الجديد بعد ضياع الدورى.. جهاز "حلمى" يعلن الرحيل بالغياب عن اجتماع مرتضى منصور.. المجلس الأبيض يبحث عن البدائل.. دونجا ويكن والمأمور أبرز المرشحين لمناصب بالجهاز الجديد

الإثنين، 27 يونيو 2016 07:13 م
الزملكاوية يترقبون الجهاز الفنى الجديد بعد ضياع الدورى.. جهاز "حلمى" يعلن الرحيل بالغياب عن اجتماع مرتضى منصور.. المجلس الأبيض يبحث عن البدائل.. دونجا ويكن والمأمور أبرز المرشحين لمناصب بالجهاز الجديد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تترقب جماهير الزمالك، مصير الجهاز الفنى عقب غياب أعضاء جهاز محمد حلمى عن حضور اجتماع مرتضى منصور رئيس النادى الذى كان مقرر عقده فى الثالثة من عصر اليوم الاثنين، وذلك بعد ضياع لقب الدورى فى الجولة الـ32 التى شهدت تعادل الفريق الأبيض مع المصرى وفوز الأهلي على الإسماعيلى، ليتوج الفريق الأحمر بشكل رسمى بدرع البطولة قبل نهايتها بأسبوعين.

جهاز "حلمي" يعلن الرحيل بالغياب عن اجتماع مرتضى


يؤكد غياب جهاز محمد حلمى عن اجتماع مرتضى منصور، رغبة أعضاء الجهاز فى التضامن مع المدير الفنى بالرحيل عن قيادة الفريق، عقب تعرضهم لانتقادات من رئيس النادى على خلفية أزمة استبعاد أيمن حفنى والبوركينى محمد كوفى من قائمة الفريق فى مواجهة المصري.

مجلس الزمالك يعقد اجتماع طارئ


عقد مجلس إدارة الزمالك اجتماع طارئ برئاسة مرتضى منصور، لبحث أزمة الجهاز الفنى للفريق، للمفاضلة بين البدائل المطروحة بجانب سعى إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بالنادى الأبيض التدخل فى حل الأزمة القائمة بإجراء اتصالات هاتفية بأعضاء جهاز محمد حلمى للتراجع عن الرحيل.


الزمالك يلجأ لتشكيل جهاز جديد


ويوجد اتجاه داخل نادى الزمالك خلال التوقيت الجارى، لتشكيل جهاز فنى جديد لخلافة جهاز محمد حلمى، على أن يصدر مجلس إدارة النادى الأبيض برئاسة مرتضى منصور التغييرات المقرر إبرامها بشكل نهائى خلال الـ24 ساعة الحالية، لقيادة تدريبات الغد.


دونجا ويكن وعادل المأمور أبرز المرشحين


يأتى ضمن المرشحين للتواجد فى الجهاز الفنى الجديد كلاً من تامر عبد الحميد "دونجا" لاعب الزمالك السابق بالإضافة إلى هشام يكن ووليد صلاح عبد اللطيف، فضلاً عن ترشيح عادل المأمور لتولى تدريب حراس مرمى الفريق.

مرتضى منصور يخطر جهاز حلمى بالتواجد فى المران


ورغم كل هذا كلف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، حمادة أنور المدير الإدارى للفريق، بإخطار جهاز محمد حلمى بالتواجد فى مران الغد، رغم تخلف أعضاء الجهاز الفنى عن حضور اجتماع اليوم.
من المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريباته فى العاشرة من مساء الغد بدلاً من خوضه قبل الإفطار والذى كان معتاد عليه اللاعبين خلال الفترة الماضية مع محمد حلمى.


أخبار متعلقة..



24 ساعة تحدد مصير جهاز الزمالك

جلسة مرتضى منصور مع جهاز الزمالك تحدد الباقيين والراحلين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة