ننشر النص الكامل لبيان الوفد عن الموازنة العامة.. تعرف على شروط الحزب

الأحد، 26 يونيو 2016 05:58 م
ننشر النص الكامل لبيان الوفد عن الموازنة العامة.. تعرف على شروط الحزب حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينفرد "اليوم السابع"، بنشر النص الكامل لبيان حزب الوفد، حول موقفه النهائى من الموازنة العامة للدولة، الذى يلقيه الآن الدكتور محمد فؤاد، المتحدث باسم الهيئة البرلمانية للوفد، فى الجلسة العامة أمام مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، وذلك فى أولى جلسات مناقشة الموازنة العامة، والتى تمتد على مدار 4 جلسات فى الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجارى.

ويوضح البيان موافقة حزب الوفد، على الموازنة العامة للدولة للعام المالى 2016-2017، بعد تباحث الحزب بكافة تشكيلاته المختلفة حول مشروع الموازنة المقدم للبرلمان، مؤكدًا أن تقرير الحزب حول الموازنة اعتمد على دراسة وبيان رأى المتخصصين، وانطلاقًا من الثوابت الوطنية الراسخة التى بنى حزب الوفد على أساسها.

وجاءت موافقة حزب الوفد، على مشروع الموازنة العامة للسنة المالية 2016-2017، مرفقة بعدة ملاحظات تندرج تحت 5 بنود أساسية هى: "الإيرادات، والسياسات الضريبية، وترتيب أولويات الإنفاق، وعجز الموازنة العامة للدولة، ومصادر تمويل العجز الكلى".

وقال الدكتور محمد فؤاد، فى ختام بيان حزب الوفد، المقدم لمجلس النواب حول الموازنة العامة، "السيد رئيس المجلس، السادة النواب الأفاضل، باسمى وباسم الوفد، لا يسعنى إلا أن أقول، إننا نواجه ظرفًا اقتصاديًا دقيقًا، وأنه يلقى بمسئولية ثقيلة علينا كنواب لهذا الشعب للعمل الجاد لإدخال الإصلاح التشريعى، الذى نتمكن به من اجتيار تلك المرحلة وادخال اصلاحات هيكلية يمكن معها القول بأن موازنة العام المالى المقبل ستتحول من موازنة "المتاح" إلى موازنة "الممكن".

وتابع: "نحن أمام موازنة هامة من المتعين أنها تحقق تطبيق عملى لبيان الحكومة الذى وافق عليه هذا البرلمان، وانطلاقًا من هذا المبدأ ومع التأكيد على الأخذ فى الاعتبار ما سبق من ملاحظات، فحزب الوفد يوافق على المشروع المطروح، على أن نكون أمام مراجعة دورية ربع سنوية لمؤشرات الأداء الأساسية التى تعرضنا إليها فى عرضنا اليوم".








النص-الكامل-لبيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(1)

النص-الكامل-لبيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(2)

النص-الكامل-لبيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(3)

النص-الكامل-لبيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(4)

النص-الكامل-لبيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(5)

النص-الكامل-لبيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(6)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(1)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(2)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(3)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(4)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(5)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(6)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(7)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(8)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(9)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(10)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(11)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(12)

بيان-الوفد-عن-الموازنة-العامة-(13)



موضوعات متعلقة..


الحكومة تحدد 2.2 مليار جنيه منحا مقدرة بمشروع الموازنة الجديدة


مفاجآت فى توصيات لجنة الإعلام بشأن الموازنة.. دعم مهرجانات "الثقافة" بـ17 مليون جنيه.. وإضافة 50 مليونا لاعتمادات "القومى للسينما" من أجل إنتاج أفلام.. و"الأعلى للصحافة" يفوز بـ77 مليونا إضافية


"المصرى الديمقراطى": الموازنة تحمل الأجيال القادمة أعباء كبيرة ونرفضها.. ونائب عن الحزب: ذبحت العدالة الاجتماعية.. ورئيس الكتلة البرلمانية: لابد من إعمال منهج ضريبى تصاعدى والقضاء على البيروقراطية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة