كوبا أمريكا.. مواجهة الثأر بين الأرجنتين وتشيلى فى نهائى كوبا أمريكا.. ميسى يبحث عن اللقب الأول بقميص التانجو.. واللاروخا بقيادة سانشيز تحاول تكرار سيناريو 2015.. والإصابات صداع فى رأس مارتينو

الأحد، 26 يونيو 2016 03:45 م
كوبا أمريكا.. مواجهة الثأر بين الأرجنتين وتشيلى فى نهائى كوبا أمريكا.. ميسى يبحث عن اللقب الأول بقميص التانجو.. واللاروخا بقيادة سانشيز تحاول تكرار سيناريو 2015.. والإصابات صداع فى رأس مارتينو الأرجنتين وتشيلى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون المنتخب الأرجنتينى على موعد مع الثأر من خسارة بطولة "كوبا أمريكا" الماضية، عندما يواجه تشيلى فى الثانية فجر غدٍ الاثنين على ملعب "ميتلايف ستاديوم" فى نهائى النسخة المئوية من البطولة، التى استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية.

ميسي الهداف التاريخى:


المنتخب الأرجنتينى صعد للنهائى بالفوز على أمريكا بأربعة أهداف دون رد فى المباراة التاريخية للنجم ليونيل ميسى، الذى أصبح الهداف التاريخى للتانجو برصيد 55 هدفًا متفوقًا على جابرييل باتيستوتا.

أطاح المنتخب التشيلى بنظيره الكولومبى بهدفين دون رد، ليضرب مواجهة مكررة لنهائى البطولة فى نسختها الماضية التى استضافتها تشيلى فى 2015.



تشيلى يشارك فى كأس القارات:


وكان المنتخب التشيلى فاز على نظيره الأرجنتينى بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبى، ليكون اللقب الأول لتشيلى فى تاريخ البطولة، فيما تغلب المنتخب الأرجنتينى 2-1 على نظيره التشيلى فى بداية مشوار الفريقين بالنسخة الحالية، مما يجعل من مباراة الأحد المقبل مواجهة ثأرية لكلا المنتخبين.

هذه المباراة ستكون شرفية للمنتخب الأرجنتينى أكثر، لأنه حتى لو توج بالبطولة لن يشارك فى كأس القارات التى ستستضيفها روسيا صيف 2017، لأن تشيلى هو الفائز بنسخة الكوبا من العام الماضى، وهى النسخة التى أعلن الاتحاد الأمريكى الجنوبى لكرة القدم "كونميبول" أن الفائز بها هو الذى سيشارك فى كأس القارات.



نحس الأرجنتين:


ورغم الإصابات العديدة فى صفوف المنتخب الأرجنتينى، يصر التانجو على الفوز باللقب فى النسخة الحالية ليكون الأول له فى البطولات الكبيرة منذ 23 عامًا، وبالتحديد منذ فوزه بلقب كوبا أمريكا 1993.

وقال ميسى قبل المباراة: "الخسارة فى مباراتين نهائيتين متتاليتين - كأس العالم 2014 بالأرجنتين وكوبا أميركا 2015 فى تشيلى - ثم الحصول على فرصة أخرى يجعلنا جميعًا نرغب فى الفوز".

ولا يريد أى فرد بالمنتخب الأرجنتينى، الحديث عن الرغبة فى الثأر ولكنه يبدو فى أجواء الفريق.

إصابات الأرجنتين:


يعانى التانجو من إصابات عديدة بين صفوفه هم إيزيكيل لافيتزى، أوجستو فيرنانديز، وخافيير باستورى، كما تحوم الشكوك حول مشاركة 3 لاعبين أبرزهم دى ماريا.

وغاب ميسى عن المباراة الأولى للمنتخب الأرجنتينى فى البطولة الحالية بسبب الإصابة، والتى تغلب فيها على نظيره التشيلى 2-1 فى سانتا كلارا، حيث كان البرغوث لا يزال فى مرحلة التعافى من الإصابة التى تعرض لها فى الظهر خلال مباراة ودية للفريق قبل بداية البطولة الحالية.




أخبار متعلقة..



كوبا أمريكا.. سانشيز يتفوق على ميسي قبل النهائى المئوى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة