عمرو جمال ماكينة أهداف أهلاوية تنتظر العودة أمام أسيك أبيدجان

الأحد، 26 يونيو 2016 11:04 م
عمرو جمال ماكينة أهداف أهلاوية تنتظر العودة أمام أسيك أبيدجان عمرو جمال
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى لقائمة فريقه التى تواجه أسيك أبيدجان الإيفوارى بعد غداً الثلاثاء فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا ،وذلك بعد تعافيه تماماً عقب إجرائه جراحة فى الأنف أبعدته عن مباريات فريقه طوال الفترة الماضية.

مارتن يول مُعجب بعمرو جمال

ويؤدى عمرو جمال تدريبات الأهلى بقوة أملاً فى الحصول على ثقة الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق ،الذى أبلغ عمرو جمال إعجابه الشديد بتفانيه وأدائه التدريبات بقوة منذ عودته من فترة النقاهة.

عمرو جمال يحظى بثقة الأجهزة الفنية

ويعد عمرو جمال أحد أهم المهاجمين المصريين فى الوقت الحالى على الرغم من تعرضه لإصابة قوية بقطع فى الرباط الصليبى فى الموسم الماضى ،إلا أن عمرو جمال دائماً ما يكون عند حسن الأجهزة الفنية لفريقه فى حالة الدفع به من خلال إحرازه أهداف ماركة الغزال وهو اللقب الذى يشتهر به عمرو جمال بين جمهور النادى الأهلي.

كوبر يعول على عمرو جمال الكثير للتأهل لكأس العالم

ورغم ابتعاد عمرو جمال عن المشاركة مع الأهلى فى الفترة الأخيرة إلا أنه يحظى بثقة الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الذى دائماً ما يستدعيه لمعسكرات المنتخب خاصة وأنه يعول عليه الكثير فى تصفيات إفريقيا القادمة المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا.

وتلقى عمرو جمال مؤخراً العديد من عروض الاحتراف الأوربية والخليجية إلا أن إدارة الأهلى رفضت التفريط فى خدماته بحجة حاجة الفريق لجهوده.

فيديو لأهداف الغزال






موضوعات متعلقة..


الغزال يغادر المستشفى غدا بعد الاطمئنان على جراحة الحاجز الأنفى

عمرو جمال يظهر فى الأهلى الاثنين لدعم زملائه قبل موقعة الدراويش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة