جمعية من أجل مصر: المبادرة الشبابية تهدف خلق جيلا جديدا من القيادات الواعية

الأحد، 26 يونيو 2016 11:50 م
جمعية من أجل مصر: المبادرة الشبابية تهدف خلق جيلا جديدا من القيادات الواعية الدكتور محمد منظور رئيس جمعية من أجل مصر
كتب - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محمد منظور، رئيس جمعية من أجل مصر، إن مبادرة "شباب من أجل مصر" تهدف إلي خلق جيل جديد من القيادات الواعية بمفاهيم الخدمة العامة والقادرة علي القيادة بكفاءة خلال المرحلة المقبلة، وذلك فى ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف "منظور"، خلال حفل تدشين مبادرة " شباب من أجل مصر" بأحد فنادق القاهرة مساء اليوم الأحد، :"تبنت جمعية من أجل مصر تدشين هذا الكيان علي أسس وثوابت وطنية بعيدا عن أي انتماءات حزبية بهدف تأهيل وتدريب الشباب لخدمة الوطن والمواطن بالشكل الأمثل، فضلا عن تمكينهم من المشاركة المجتمعية".

وتابع:"لا تنهض المجتمعات ولا تتطور أو تسير بركب الحداثة والحضارة إن لم يكن حاملها هو جيل الشباب باعتبارهم قاطرة التنمية في كل دول العالم، وصانعوا المستقبل بكل تجليته وتحدياته، لذلك أصبح العمل مع الشباب علي أساس تخصصي واحدا من الاتجاهات الرئيسية التي بدأت تشق طريقها في غالبية البلدان والمجتمعات بهدف صقل الشخصية الشبابية وإكسابها المهارات العملية والعلمية ، فضلا عن تدريبهم وتأهيلهم للمشاركة في صنع القرار ".

من جانبها قالت الدكتورة هالة السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسة، إن تدريب وتأهيل الكوادر الشبابية هو اهم استثمار يمكن لأى جمعية أن تستغله فى المجتمع، مضيفه " الشباب فى مصر هم الأمل لأنهم يمثلون ثلثى المجتمع المصرى".



موضوعات متعلقة:


- "من أجل مصر" تدشن الأحد مبادرة شبابيه باسم الجمعية بحضور شخصيات عامة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة